أسرار لها

لك سيدتى .. موديلات ملابس تزيد من عرض كتفيكِ من إنستقرام الفاشينيستا

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 أبريل 2018 01:26 مساءً ... بخلاف أنها من أبرز إتجاهات ربيع 2018 وظفت الفاشينيستات عدد من الموديلات الرائجة في خدمة إطلالاتهن وللتخلص من مظهر الأكتاف الكنزة.

من وحي صورهن على إنستقرام إليكِ أحدث موديلات البلوزات والقمصان والتي ستزيد من عرض كتفيك.

Sponsored Links

- بداية يمكن أن ننصح صاحبات الأكتاف الكنزة بإستغلال الصيحة الأكثر رواجاً هذا الموسم والمتمثلة في البلوزات المطبعة بالورود خاصة تلك المصممة بأكمام بارزة، نسقيها مع الجينز أو بنطال بإحدى ألوان نقشة البلوزة.

اقرئي أيضًا : أزياء رزان العزوني تجسد الحيوية في ربيع 2018

- اكتسحت أكمام الجرس Bell Sleeves منصات العروض أيضاً الأكمام التي تأتي على هيئة طبقات وكلاهما سيوحي بأنك تملكين أكتاف أعرض مما هما عليه.

- أيضا يمكنك التأنق هذا الربيع بالتونيك أو البلوزات ذي الأكمام الساقطة عن الأكتاف والموديلات الـ Oversized بشكل عام ويفضل تنسيقها مع البناطيل ذي القصة المستقيمة أو الـ Skinny Jeans.

- زيني إطلالتك في المساء بكاب جينز على غرار الفاشينيستا دلال الدوب أو بليزر بأكتاف بارزة أختاريه بطول يغطي أول الفخذين اذا كان قوامك على شكل الكمثري.

اقرئي أيضًا : طرق تنسيق ألوان الملابس..فنّ أتقنيه!

 

 

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موديلات ملابس تزيد من عرض كتفيكِ من إنستقرام الفاشينيستا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا