أسرار لها

6 أوقات مثالية للممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 أبريل 2018 06:06 مساءً ... تتلخص متعة الحياة دائمًا بين الأزواج فى قضاء أوقات ممتعة، وهناك أوقات معينة يتم استغلالها لإقامة علاقة جنسية ممتعة ومرضية لكلا الطرفين.

 

Sponsored Links

وهناك أوقات معينة يفضل ممارسة العلاقة الحميمة والاستمتاع بها بشكل أكبر، حيث يكون الطرفان على استعداد تام ولديهما رغبة كبيرة فى ممارستها.

 

لذلك هناك 6 أوقات مثالية محببة لممارسة علاقة جنسية مثالية وممعتة وهي كالتالي:

 

1- بعد ممارسة التمارين الرياضية:

على الرغم من العرق والتعب, فممارسة العلاقة الجنسية بعد النشاط البدني ممتع للغاية، لأنه يعمل على تدفق الدم في المناطق التناسلية لديكم.

 

2- بعد انتهاء الدورة الشهرية مباشرة:

الفترة الأنسب بالنسبة للمرأة, حيث تبلغ الرغبة عندها في ممارسة العلاقة الجنسية ذروتها بسبب شعورها بالتوازن الهرموني لديها ما يزيد من رغبتها.

 

3- فور الاستيقاظ:

ممارسة العلاقة الجنسية فور الاستيقاظ من النوم من أفضل الأوقات, حيث يكون هرمون الذكورة "التستوستيرون" في أعلى مستوياته, الهرمون المسؤول عن زيادة مستوى الأداء الجنسي لدى الرجال.

 

4- أثناء الاستحمام:

من أكثر الأوقات مثالية لممارسة العلاقة الجنسية هو أثناء الاستحمام, حيث يكون الجسم أكثر استرخاءً وهدوءً, بالإضافة إلى أن المياه تساعد على خلق كيمياء مليئة بالإثارة بين الزوجين.

 

5- بعد الرجوع من العمل مباشرة:

بعد يوم عمل شاق تكون أجسامنا في حاجة إلى تفريغ التوتر والضغط المتراكم أثناء النهار.

 

6- بعد تناول الطعام:

فالمرأة تستطيع إغراء زوجها لممارسة العلاقة الجنسية أثناء تناول الطعام, وهذا الأمر محبب للغاية للرجل.

 

------------------------
الخبر : 6 أوقات مثالية للممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا