أسرار لها

4 خطوات تزيد فرصتك فى إنجاب فتاة .. "شاهد التفاصيل"

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 أبريل 2018 11:09 مساءً ...  

كشفت تقارير، عن بعض الأمور التي تزيد من فرضية إنجاب "الإناث"، حيث تطمح بعض الزوجات لإنجاب الفتيات.

Sponsored Links

 

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، فأن هناك بعض الخطوات تزيد من إنجاب فتاة، وهي كالتالي:

 

توقيت الجماع

حاولي ضبط توقيت الجماع خلال فترة من يومين ونصف إلى أربعة أيام قبل عملية التبويض. وذلك بسبب أن الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم أكس "الأنثى" يكون أبطأ من كروموسوم واي "الذكر"، بالإضافة إلى أنه يعيش أطول.

 

متابعة الدورة

تابعي الدورة الشهرية، وعندما تصلين إلى عملية التبويض مجددا، يمكن زيادة ممارسة مرات الجماع قبل انطلاق البويضة. وبذلك تساعدين في زيادة إطلاق  كروموسوم أكس "الأنثى".

 

نوع الطعام

لا تعيش الحيوانات المنوية الحاملة للكروموسوم واي "الذكر" في الظروف الحمضية، لذلك إذا كنت ترغبين في إنجاب "ذكر"، يمكن الاستفادة من تناول الأطعمة التي تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم، وتجنبها مع الرغبة في إنجاب أنثى. يمكن التحكم أيضا في درجة حمضية الرحم عن طريق تناول أطعمة مثل الخضروات الورقية، واللحوم، والحلويات، والذرة والتوت الأزرق.

 

الروتين اليومي

إذا كنت تتشوقين إلى إنجاب فتاة، فقد يعتمد الأمر على إحداث تغييرات في روتين الحياة اليومي.  فالأمر لا يقوم على ممارسة الجماع فحسب، ولكن يعتمد على الوجبات الغذائية. وكذلك التأكد من حالة الاتفاق بين الزوجين وتفهم مشاعر بعضهما البعض.  

 

------------------------
الخبر : 4 خطوات تزيد فرصتك فى إنجاب فتاة .. "شاهد التفاصيل" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا