أسرار لها

لك سيدتى .. ماركس وسبنسر تطلق ثاني تشكيلاتها من الأزياء المحافظة

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

اسرار الاسبوع .. الخميس 12 أبريل 2018 01:32 مساءً ... تواصل علامة ’ماركس وسبنسر‘ تقديمها ابتكارات عصريةً من الأزياء المحافظة وفق تصاميم أنيقة عالية الجودة، تعتني خطوطها الفنية بأدق التفاصيل وتتيح إبداعاتٍ متعددةً يمكن المزج بينها وتوليفها بانسجام وتناغم. وتضمّ أحدث تشكيلات العلامة من الملابس المحافظة  قطعاً عصريةً تتألق بألوانها الموسمية الدارجة وأبعادها المزدانة بالطبعات البسيطة لإطلالة أنيقة في كافة الأوقات.

 

Sponsored Links

 

 وتعكس التصاميم أحدث توجهات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن تشكيلة من الأزياء التي يسهل توليفها معاً للحصول على مظهر أنيق غاية في الجاذبية؛ بدءاً من الفساتين الرائعة إلى السراويل الضيقة المميزة والكيمونو وغيرها من الملابس العلوية. وتعدّ هذه التشكيلة أكبر إبداعات العلامة حتى اليوم، وتضم باقة متنوعة من التصاميم تتميز بطبعاتٍ زخرفيةً مميزة لتكوينات الأزهار مع تدرجات الباستيل الهادئة، ما يضيف حضوراً لونياً منعشاً على خزانة الملابس.

 

 

 وتتألق الأزياء الأساسية بلمسات نهائية مبتكرة وفق تقنية Cool Comfort™  التي تساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم  أثناء النهار. وكانت ’ماركس وسبنسر‘ قد استمعت لملاحظات عاشقات العلامة، وقدمت أحدث مجموعاتها من الأزياء بما يناسب تفضيلاتهنّ، فنجد الفساتين المتميزة بحواشي أطول وياقات عالية مع السترات الطويلة من نموذج ’تونيك‘ البسيط، وتأتي جميعها ضمن تصاميم متقنة تزهو بالتفاصيل النهائية الخلابة خاصةً عند منطقة الكاحل والأكمام.  

 

 

وتتيح العلامة خيارات إبداعية أكبر من أي وقت مضى عبر تقديمها 3 ألوان تدعم النغمات اللونية المتماهية في القطع ورسومات الأزهار البارزة على الأقمشة الفاخرة. وتوفر التشكيلة ابتكارات تليق بكافة المناسبات يمكن ارتداؤها أثناء النهار أو في السهرات، وتضمّ لأول مرة رداء كيمونو لإطلالة أنثوية مرهفة، وسترة غير مبطنة بدون أكمام مزودة بحزام أنيق لحضور عصري مفعم بالجاذبية.  

 

 

تتوافر التشكيلة في المتاجر على امتداد منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من 21 فبراير 2018، كما يمكن الحصول على مجموعات مختارة من الأزياء عبر الموقع الإلكتروني: www.marksandspencerme.com  

 

وتقدم مجموعة أزياء ’ماركس وسبنسر‘ الموسعة لموسم ربيع وصيف 2018 نماذج عصرية عالية الجودة تمنح عاشقات الموضة تنسيقات رائعة من الأقمشة والملابس واللمسات النهائية التي تراعي في خطوطها أدق التفاصيل. وتزخر أزياء الموسم بالأقمشة الطبيعية المتينة ذات اللمسة الفاخرة، بما فيها أقمشة القطن والحرير والكتان التي نجدها في القطع الفردية والفساتين.  

 

 

تقدم ’ماركس وسبنسر‘ كل ما تحتاجه العائلة من الأزياء المخصصة للرجال والسيدات والملابس الداخلية وملابس الأطفال، إضافة إلى ابتكارات العلامة الحصرية من مستحضرات التجميل.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. ماركس وسبنسر تطلق ثاني تشكيلاتها من الأزياء المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا