الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. صور ملابس مخططة ومقلمة طرق تنسيقها بأناقة

اسرار الاسبوع .. الخميس 12 أبريل 2018 01:32 مساءً ... تعد الملابس المخططة والمقلمة، من أبرز صيحات صيف 2018؛ فهنيئًا لكل محبي الملابس المخططة والمقلمة.. من أكثر ما يميز هذه الأزياء، أنها تناسب الفتيات المحجبات وغير المحجبة، كما أنها من القطع العملية التي إذا تمت إضافتها على أية قطعة ملابس أخرى، ستلاحظين كيف أصبحت تتمتعين بإطلالات جذابة بكل سهولة.

هل تناسب الملابس المخططة والمقلمة كل الأجسام؟

Sponsored Links

في الحقيقة، لا توجد قطعة ملابس واحدة تناسب شكل جسم بعينه، ولكن هناك بعض الحيل واعتبارات خاصة، إذا علمتها كل فتاة، ستستطيع بسهولة تنسيق ملابسها بشكل جذاب ومختلف.. يفضل أن تتجه الفتيات الرشيقات إلى الملابس المخططة؛ لأنها ستظهرها أكثر امتلاءً مما هي عليه، أما صاحبات الجسم الممتلئ؛ فمن الأفضل اختيار الملابس المقلمة؛ لأنها ستبعد النظر عن حجم الجسم، وستظهره بأنه أطول مما هو عليه.

أولاً تنسيق الملابس المخططة:

- اختاري تي شيرت مخططًا باللون الكحلي والأبيض، بأكمام قصيرة قليلاً، وارتديه مع بنطلون جينز وحذاء أرضي باللون الأبيض، اختاري إكسسوارات فضية اللون لتظهر جمال إطلالتك.
- جربي ارتداء التي شيرت المخطط مع تنورة منقوشة بالأزهار على سبيل المثال؛ فمن القواعد التي كسرت على ساحة الموضة، هي ارتداء قطعتين منقوشتين برسومات مختلفة.
- ما رأيك في تنسيق التي شيرت المخطط باللون الأبيض والأسود، مع بليزر باللون الأحمر وبنطلون أبيض اللون، وحذاء أرضي باللون الأسود، جربي هذه الإطلالة وأخبرينا رأيك بها.
- ستايل الطبقات من الستايلات التي لم تنتهِ بعد، وهذا يتيح لك إمكانية تنسيق تي شيرت مخطط بأكمام طويلة، مع جاكيت جينز فضفاض أو فيست جينز، جربي الطلتين واختاري منها ما يناسب جسمك.
- إن كنت من عشاق الفساتين القصيرة، والتي بدون أكمام؛ فأنت لن تحتاجي أكثر من تي شيرت مخطط لتمنحيه لمستك الخاصة.

 

ثانيًا تنسيق الملابس المقلمة:

لم تنحصر الملابسالمقلمة في قطع الملابس العلوية كما في المخططة، ولكنها اتسعت واتجهت إلى الجواكيت والبليزرات والبنطلونات والشورتات أيضًا، وهذا بالتأكيد يتيح لك اختيار ما يحلو لك، وتنسيقه بشكل فريد.
- اختاري جمبسوت أنيقًا بدون أكتاف باللون الأبيض والأسود ونسقي معها حذاء بكعب عال، واجعلي تسريحة شعرك منسدلة على الأكتاف قليلاً، وارتدي عِقدًا بسيطًا للغاية، وأخبرينا عن رأي أصدقائك في هذا اللوك.
- لا يمكنك الاستغناء عن القميص المقلم هذا الموسم، وسواء ستختارينه باللون الأزرق في الأبيض، أم ستختارينه بالأبيض في اللون الوردي، إطلالتك بالتأكيد ستكون مميزة.. ارتدي أيًا منها مع بنطلون جينز أو بنطلون أبيض، ونسقي طرحة بلون محايد، أو بلون الخط المقلم، يمكنك جعل إطلالتك غنيةً أكثر، بإضافة عِقد ملون.
- سويت شيرت قصير بلون موحد، سيحتاج بالتأكيد إلى قطعة مميزة، لا تحتاري كثيرًا؛ بل اختاري قميصًا طويلاً، وارتدي من فوقه السويت شيرت، مع بنطلون جينز باللون الأسود على سبيل المثال.
- البنطلونات المقلمة من أجمل قطع الأزياء؛ فحقًا أنا أنتظر اللحظة التي أشتري منها واحدة؛ لأرتديها بستايل كاجوال أنيق مع أصدقائي في المرة القادمة.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. صور ملابس مخططة ومقلمة طرق تنسيقها بأناقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا