أسرار لها

لك سيدتى .. موديلات عبايات سوداء لكشخة رمضان 2018 بحسب جسمك

اسرار الاسبوع .. الخميس 12 أبريل 2018 01:32 مساءً ... تشغل العباءة السوداء جزءاً كبيراً في خزانة كل إمرأة شرقية، وتزداد أهميتها كقطعة أساسية بقرب حلول شهر رمضان، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات ربيع 2018، ونكشف لكِ أسرار الإختيار السليم للقصة التي تناسب شكل جسمك.

- برزت هذا العام العبايات ذي الياقات العريضة فشاهدناها في مجموعة دار عفة الدباغ Effa، أعتمدي هذا الستايل اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات الموسم لكشخة رمضان 2018

- للقوام الكمثري نرشح أيضاً الموديلات التي يتركز تطريزها وطباعتها حول الأكتاف ومنطقة الصدر كما في عبايات عفة Effa و Slouchyz، نسقيها مع حقائب كتف متوسطة الحجم وتجنبي الموديلات الصغيرة حتى لا تجذب النظر لمشكلة الأفخاذ الممتلئة.


 

- على العكس العبايات المحبوكة بتطريز يزين القسم السفلي من القوام مثل التصاميم الموقعة من دار موزان Mauzan وماركة لوزان Louzan ستناسب نحيفات الساق أو صاحبات القوام التفاحة شرط أن تكون منطقة الأكتاف والصدر خالية من أي تطريز أو طبعات.

اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات وجلابيات ماركات لكشخة رمضان بحسب جسمك

- ألجئي للعبايات ذي الأكمام الواسعة أو أكمام الجرس Bell Sleeves مثل الموديلات التي رصدناها في مجموعات عفة Effa و Wings collection اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة، فالقصيرات عليهن تفادي هذا التصميم لأنه سيظهرهن بوزن أكبر وبالتالي سيركز النظر على مشكلة القصر.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موديلات عبايات سوداء لكشخة رمضان 2018 بحسب جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا