أسرار لها

لك سيدتى .. موديلات تنانير طويلة ربيع 2018 وطرق تنسيقها

اسرار الاسبوع .. السبت 14 أبريل 2018 07:38 صباحاً ... سعياً لإرضاء قطاع عريض من زبوناتهم المحتشمات تسابقت أشهر الدور العالمية على تقديم التنانير الطويلة بموديلات وألوان تختزل كل مرادفات الإشراق والمرح كما توفر عاملي الراحة والبساطة، وذلك ضمن عروض ربيع وصيف 2018 للأزياء الجاهزة.

بدورنا أحببنا أن نرصد لكِ أحدث الموديلات وإليكِ نصائح لتنسيقها بأناقة.

Sponsored Links

- على طريقة عارضات آندرو جن Andrew Gn و برونيللو كوتشينيلي Brunello Cucinelli ولإطلالة شبابية على الموضة نسقي التنورة الطويلة مع قمصان قطنية أو جينز، ويمكنك إكمال أناقتك بحقيبة ظهر Backpack وحذاء سنيكرز مريح.


 

- ولإطلالة أنثوية لائمي التنورة الماكسي مع بلوزة مزدانة بكشاكش على الأكتاف من وحي إطلالات عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka و Delpozo، وأنتعلي حذاء Pump بلون باستيلي ناعم أو صندال بلاتفورم Platform أبيض ليكسبك مزيد من الطول مع ضمان راحة قدميك.

- التيشيرت أيضاً سيكون خياراً رائعاً لإستكمال إطلالتك بالتنورة الماكسي الواسعة أختاريه باللون الأبيض مثل عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille أو تجرئي وأختاريه باللون الأصفر الخردلي وأعتمديه مع تنورة زرقاء مثل عارضة سيمون ميلر Simon Miller.

- لتحويل التنورة الماكسي لقطعة مسائية، نسقيها مع توب مزدان بالورود كما في تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani أو مع توب برقبة عالية مثل اللوك الذي رصدناه في عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وأحملي حقيبة كتف صغيرة أو كلاتش كبير، هذا اللوك يناسب حفلات العشاء مع العائلة والأصدقاء.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موديلات تنانير طويلة موضة ربيع 2018 وطرق تنسيقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا