الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. تصاميم فاخرة تهيمن على عروض أسبوع الموضة العربي في السعودية

اسرار الاسبوع .. الأحد 15 أبريل 2018 01:44 مساءً ... بمزيج جمع بين الشرق والغرب أنطلق أسبوع الموضة العربي بالسعودية للمرة الأولى ليفسح المجال أمام مصممين عالميين لطرح جديدهم في سوق جديد وشغوف بإبداعاتهم، وعلى الجهة الأخرى أحتضن أسبوع الموضة العربي باقة من المصممين العرب سواء السعوديين أو اللبنانيين إضافة إلى مشاركات متميزة من مصر، إيطاليا وكازاخستان.

في عرض المصممة اللبنانية عائشة رمضان Aiisha تميزت الفساتين بقصاتها الأنثوية الطويلة والتي هيمن عليها الأسود الملكي والذهبي البراق.

Sponsored Links

وتحت أسم The Royal قدمت المصممة السعودية علياء الصواف SAWF مجموعة قامت بتجهيزها خصيصاً لأسبوع الموضة الأول في الرياض، وأختارت أن ترسم تصاميمها التي أستهدفت بها إمرأة قوية بألوان ملكية تعكس Theme المجموعة مثل الأبيض والأسود والذهبي.

اقرئي أيضًا : أسبوع الموضة العربي الأوّل في الرياض ضمن "رؤية 2030"

بالتعاون مع علامة نايك Nike قدمت المصممة السعودية مشاعل الراجحي Mashael Alrajhi أحد أجمل عروض أسبوع الموضة بالسعودية فتميز بظهور بعض العارضات مرتديات الحجاب وزين بـ "شعارالقيادة" والذي يحمل رسالة واضحة بضرورة قيادة المرأة في الحياة لكل شيء وليس فقط قيادة السيارة.

وفي عرض أنيق ضمن جدول اليوم الرابع من أسبوع الموضة العربي بالسعودية قدمت دار باسل سودا Basil Soda مجموعتها للأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2017 – 2018، والتي اتسمت تصاميمها بتطريزات مستوحاة من مخلوقات البحر وكنوزه الدفينة مزخرفة بالكورنيلي على قماش الكريب المطبع والجورجيت والزيبلين المحبوك والأورغانزا الملون يدوياً أما عن لوحة الألوان فأرتكزت على النغمات الباستيلية الناعمة إضافة إلى ألوان الباج والأبيض والأسود الراقي.

اقرئي أيضًا : ما لا تعرفينه عن أسبوع الموضة العربي الأول في الرياض!

وقد أختتم اليوم أسبوع الموضة العربي بالسعودية فعالياته بعرض أنيق للمصمم العالمي روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. تصاميم فاخرة تهيمن على عروض أسبوع الموضة العربي في السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى