أسرار لها

لك سيدتى .. موديلات فساتين موردة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

اسرار الاسبوع .. الأحد 15 أبريل 2018 01:44 مساءً ... أنه الربيع الذي ينعكس دوماً على إطلالاتنا بتفاصيل بها الكثير من البساطة والمرح، وكالعادة تنافست دور الأزياء العالمية على تقديم الفساتين ذي الطبعات الموردة وذلك ضمن عروض ربيع وصيف 2018 للأزياء الجاهزة.

(الجميلة) ترصد لكِ باقة من أحدث الموديلات وتخبرك بنصائح تساعدك في إختيار الفستان الذي يخفي عيوب جسمك.

Sponsored Links

- لاحظنا هذا العام سيطرة الفساتين القصيرة من الأمام أو ما تعرف بالـ High Low على منصات عروض الموضة في مختلف المواسم، وأبرز من قدمها دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، هذا التصميم سيكفل لكِ إطلالة أنثوية وقامة ممشوقة.

اقرئي أيضًا : فساتين دانتيل تصاميم تلائم المناسبات والسهرات المهمة

- كما تصدرت الفساتين الـ A Line أغلب المجموعات، فلفتتنا بتوقيع إليزابيث آند جيمس Elizabeth and James وأليس + أوليفيا Alice + Olivia، أعتمدي هذا الستايل الفضفاض لتخفي به المناطق المكتنزة بقوامك.

- من المعروف أن الطبعات بشكل عام تعطي إنطباعاً بأننا نملك مظهراً ممتلئاً، لذا أحرصي على إنتقاء الفساتين ذي الطبعات الرقيقة والصغيرة اذا كنتِ ممتلئة أو قصيرة القوام وتجدينها لدى أليس + أوليفيا Alice + Olivia وكلوي Chloé.

- على العكس تأتي الفساتين المزدانة بطبعات كبيرة لتخدم إطلالات النحيفات طويلات القامة، طالعي التصاميم التي جمعناها من عروض دري فان نوتن Dries Van Noten و جيل ستيوارت Jill Stuart.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة ربيع 2018 تخفي الأرداف

- الفساتين المصممة بأكمام الجرس سواء القصيرة أو الطويلة ستزيد من عرض كتفيكِ تألقي بها هذا الموسم بتوقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكلوي Chloé.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موديلات فساتين موردة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا