الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. بنطلون جينز الأمثل لك بحسب شكل جسمك

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 16 أبريل 2018 01:50 مساءً ... لم أكن أعلم أن اختيار البنطلون الجينز، من أصعب المراحل في الشراء لدى كثير من النساء، ولكن بعد محادثة مع كثير من صديقاتي، اكتشفت أن معظمهن يعانين من اختيار البنطلون الجينز؛ فهو يتوفر بقصات مختلفة، منها ما هو ضيق ومستقيم، وقصات فضفاضة، وأخرى ممزقة، البنطلون القصير؛ إضافة إلى الخصر المنخفض والمرتفع.. نعم إن الأمر حقًا محير للغاية، أول شيء على المرأة فعله قبل اختيار البنطلون الجينز، هو معرفة شكل الجسم الخاص بها، ستلاحظين أن الخطوط العريضة وأساسيات شراء البنطلون، أصبحت واضحة بعض الشيء.

جسم الساعة الرملية:
أكثر ما يميز هذا الجسم، أنه يتمتع بخصر منحوت أو صغير بعض الشيء؛ لذا فالأفضل هو شراء بنطلون ذي خصر مرتفع قليلاً؛ ليظهر جمال جسدك، أيضًا البنطلونات السكيني أو الضيقة، ستعزز من شكل جسمك.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : طرق تنسيق الجينز لربيع 2018

جسم الماسة:
سيكون مناسبًا لك البنطلون الجينز من النوع المستقيم، وذو الخصر المرتفع؛ لأنه بذلك سيخفي التناقض الذي يبدو على جسمك من أكتاف وأرداف صغيرة وخصر عريض.

 

الجسم المستطيل:
أكثر ما يلفت النظر في هذا الجسم، أنه يخلو من المنحنيات بعض الشيء؛ لذا إن كنت ترغبين في إظهار جسدك بشكل لافت أكثر، انتقي البنطلون الجينز بجيوب خلفية.. أيضا mom جينز سيكون مناسبًا للغاية لك؛ لأنه فضفاض من الأعلى إلى أسفل؛ فسيعطي جسمك شكلاً مختلفًا، إن كنت تتمتعين بساق ممتلئة؛ فهنا يمكنك ارتداء البنطلون الجينز الضيق بخصر منخفض؛ حتى تزيدي من مساحة الخصر.

اقرئي أيضًا : كيفيّة تنسيق الملابس مع الجينز بخصر عالٍ

جسم الكمثرى:
انتقي بنطلون جينز، يبدأ من أسفل خط الخصر الأساسي لك، وذلك ليظهر تناسق جسمك، يمكنك أيضًا اختيار بنطلون جينز واسع قليلاً من أسفل، يفضل أن تبتعدي عن البنطلونات الضيقة وذلك حتى لا تظهري تقاسيم جسمك بشكل مبالغ ولافت للنظر.

جسم التفاحة:
ابتعدي عن البنطلونات ذات الخصر المنخفض، واستبدلي بها ذات الخصر المرتفع؛ حتى يخفي البطن البارزة قليلاً. واحرصي أن يكون البنطلون واسعًا قليلاً إن كنت تتمتعين بساق رفيعة؛ لتحصلي على طلة متناسقة.

اقرئي أيضًا : كيف تنسّقين ملابسكِ مع بنطلون الجينز الواسع؟

 

جسم المثلث المقلوب:
جسم المثلث المقلوب له أكتاف عريضة وخصر وأرداف نحيفة؛ لذا عليك اختيار بنطلون جينز فضفاض قليلاً من أسفل الركبة، أو بنطلون جينز مستقيم؛ لكي يعطي تناسقًا لشكل جسمك، ويحقق لك التوازن ما بين النصف العلوي والسفلي.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. بنطلون جينز الأمثل لك بحسب شكل جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا