الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. فساتين سواريه لأخت العروس خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 10 يوليو 2018 02:17 مساءً ... تنافست أعرق دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة المميزة بموديلاتها الناعمة، لذا رأينا فيها خيارات مثالية تلائم إطلالة أخت العروس.

إليك أجمل الموديلات مع نصائح لإختيار الفستان الذي يخفي عيوب جسمك.

Sponsored Links

- تظل الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses مهيمنة على ساحة الموضة، ويقدمها المصممون العرب بقصات تفيض أنوثة وأناقة، فلفتتنا في عرض اللبناني زياد نكد Ziad Nakad وفي مجموعة السوري رامي العلي Rami Al Ali، أعتمدي هذة الصيحة لتزيدي من طول قامتك.

 


 

Rami Al Ali

 

- الفساتين التي تتميز بقصتها الهدلة في إنسيابية على القوام من دون أن تحدد معالمه، تناسب صاحبات القوام الكمثري لأنها ستخفي مظهر الأفخاذ المكتنزة، وتجدينها لدى جورج شقرا Georges Chakra وجاليا لاهاف Galia Lahav.

- برزت هذا العام الفساتين ذي الأكتاف البارزة مثل التصاميم التي رصدناها في عروض طوني ورد Tony Ward وUlyana Sergeenko أعتمديها لتخفي عيب الأكتاف الكنزة.

- لتخفي البطن البارز أعتمدي الفستان الـ Peplum من جورج حبيقة Georges Hobeika.

 


 

Georges Hobeika

 

- اذا كان قوامك على شكل التفاحة أعتمدي فستان V Neck مثل التصميم الموقع من Galia Lahav لتنحيف الصدر.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. فساتين سواريه لأخت العروس موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا