الارشيف / أسرار لها

بالصور| 4 أشياء لا تعرفها تثير النساء جنسيا.. الأخيرة مفاجأة

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 07 أغسطس 2018 06:57 مساءً ... لطالما قيل أن النساء لا يستطعن تحديد ما يردن بالضبط، وأنه لا أحد استطاع ابدا أن يجيب عن السؤال القديم المتجدد "ماذا تريد النساء ؟"

حسنا، إن السبب ليس كون النساء معقدات، بل يرجع إلى أن تفضيلات النساء ليست بنفس بساطة تفضيلات الرجال خاصة فيما يتعلق بالجنس.

Sponsored Links

فمثلا، كل ما يحتاجه الرجل لكي يستثار هو فقط تدفق الدماء في الجهاز التناسلي، وهذا ما تقوم به "الفياجرا"، حيث ترتكز طريقة عملها على زيادة تدفق الدم في الأساس وليس زيادة الرغبة نفسها . ومن ثم فورا يشعر الرجل بالاستثارة، ولأن الاستجابة العضوية للذكر خلال ممارسة الجنس أسرع منها لدي الأنثى، فيكون الوصول الي النشوة أسهل وأسرع.

على الجانب الأخر ، فإن النساء عليهن أن يضيفوا بعض العوامل إلي المعادلة لكي يستطيعو الوصول إلي النشوة الجنسية . وفقا للدراسات، فقط 25% من النساء يصلون إلى النشوة من خلال الإيلاج المهبلي العادي، أما الـ 75% الاخرون فإنهم يلزمهم أشياء أخري مثل الألعاب الجنسية، حركات اليد أو اللسان...الخ .

بالطبع الإجابة علي سؤال :"ماذا تريد النساء ؟" تختلف من امرأة لأخرى، و فيما يلي بعض الأشياء الغريبة المثبت علميا أنها تثير بعض النساء

1.الشوكولاتة

ويندسكيل

 

معروف عن الشوكولاتة أنها تساعد على الاسترخاء . تتناولها النساء في الأوقات التي تحتاج فيها أن ترفع معنوياتها أو تحسن من مزاجها، ليس هذا فسحب بل أنه وفقا لدراسة حديثة أثبت أن تناول الشوكلاتة يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية وزيادة الإشباع الجنسي. ذلك أن هناك مكون في الشوكلاتة يدعي "فينيل ثيلامين" يعمل علي تنشيط هرمون الاندروفين الذي يحسن المزاج عامة، بالإضافة إلى أن الشوكلاتة تزيد إفراز هرمون السيروتونين، الذي يلعب دورا مهما في زيادة التحفيز الجنسي وتقليل الشعور بالاكتئاب ،خاصة للنساء .

2. العرق

man-sweating-after-exercise

في حين أنه من الضروري ألا نتجاهل مباديء النظافة العامة ،إلا ان الدراسات أثبتت أن النساء يستثرن من رائحة تعرق بعض الرجال الممزوجة بعطرهم/ حيث أن النساء اللائي شاركن في الدراسة أظهرن استجابة لعطور الرجال الممزوجة بعرقهم .

في المرة المقبلةعندما تكون في صالة الالعاب الرياضية، ربما تريد أن تزيد من تمارينك الرياضية من أجل امرأتك .

3.اللون الأحمر

BUNF-T-SHIRT-UOMO-TASCHINO-MODAL-RED-Bunf_148418

الألوان لها تأثيرها علي نشاط المخ.يقال أن اللون الأزرق يرمز إلي السلام والهدوء، بينما الأصفر يلفت الانتباه ويشع بالحيوية . أثبتت إحدى الدراسات أن الرجال الذين يرتدون اللون الاحمر يكونون مرغوبون وجذابون أكثر للنساء. حيث يرتبط اللون الأحمر بالقوة والتي تجعل الرجال أعلى في التقييم الاجتماعي .

وفي نفس الدراسة أبدى عدد أكبر من النساء اهتمامهم بالرجال الذين يرتدون ملابس باللون الأحمر عن غيرهم من الرجال .كما أن اللون الأحمر مرتبط بالرومانسية و الحب .

4. الأيادي الخشنة

ويندسكيل

أثبتت الدراسات أن النساء تستثرن من الرجال ذوي الأيادي الخشنة أو الكبيرة، وكلما كانت أشد خشونة وقوة كلما كان أفضل  والسبب في ذلك يرجع إلى كون النساء تترجم هذه العلامة إلى الفعالية أو القوة الجنسية . يبدو هذا طبيعيا حيث يستثار الجزء الأنثوي في النساء من جانب العلامات المميزة لذكورة الرجال.

------------------------
الخبر : بالصور| 4 أشياء لا تعرفها تثير النساء جنسيا.. الأخيرة مفاجأة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا