الرياضة / رياضة عالمية

راكيتيتش: لم نتأثر برحيل نيمار وإن تمنيت استمراره

اعترف إيفان راكيتيتش لاعب وسط بافتقاده لنيمار دا سيلفا لاعب الفريق السابق والمنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان مع بداية الموسم الحالي بالرغم من اقتناعه بعدم تأثر الفريق.

أوضح راكيتيتش في تصريحاته لماركا "نلعب بصورة رائعة منذ رحيل نيمار لكن على المستوى الشخصي كنت أتمنى استمراره كلاعب وكشخص أيضا".

Sponsored Links

وأضاف راكيتيتش "بالنسبة لي يعتبر نيمار من أبرز اللاعبين على مستوى العالم وبالتأكيد وجوده مهم للفريق ولا يحدث كل فترة أن يرحل لاعبا مقابل 200 مليون لكن هذا ما حدث".

وعن تأثيره في الفريق قال راكيتيتش: "بعد رحيل نيمار نتصدر الدوري الإسباني ودوري الأبطال ونسير جيدا في الكأس وهذه مجرد بداية".

واستكمل الدولي الكرواتي "مازالت هناك مباريات هامة تنتظرنا وليس لدينا وقت للفرح بالأداء أو الاسترخاء نريد المزيد من الفوز".

وعن تغيير طريقة اللعب أشار راكيتيتش "الشئ المهم أن نكون أقوياء ولا أعتقد أن طريقة لعبنا دفاعية نعم تغيرت بعض الشئ ولكن ليست دفاعية".

ويأتي في صدارة الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد مرور 18 مباراة وبفارق 9 نقاط عن أتليتكو مدريد أٌقرب منافسيه.

وشارك راكيتيتش هذا الموسم في 29 مباراة مع فريقه الكتالوني بمختلف المسابقات وأحرز هدفين وصنع ثلاثة أخرين.

------------------------
الخبر : راكيتيتش: لم نتأثر برحيل نيمار وإن تمنيت استمراره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا