الارشيف / الرياضة / رياضة عالمية

غاب أكثر من مروان محسن.. بابا رحمن يعود للملاعب بعد إصابته قبل مهاجم الأهلي

في الملعب ذاته ونفس البطولة ولكن قبله بعدة أيام تعرض بابا رحمن الظهير الأيسر لمنتخب غانا لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهي الإصابة التي ضربت مروان محسن مهاجم منتخب مصر والأهلي قبل ما يقرب من العام.

وأثناء مشاركته مع منتخب بلاده غانا، تعرض بابا رحمن لاعب تشيلسي للإصابة في أول مباراة للنجوم السوداء في الأمم الإفريقية لعام 2017 ضد أوغندا، ليغيب عن الملاعب لقرابة العام، قبل أن يعود للمران الجماعي لفريقه في الأيام الأخيرة.

Sponsored Links

وتعرض الظهير الأيسر للإصابة في استاد "بور جونتي" الذي احتضن مباريات المجموعة الرابعة للأمم الإفريقية السابقة والتي ضمت مصر ومالي وأوغندا بجانب غانا.

وهو الملعب ذاته الذي شهد إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي بسبب أرضيته السيئة للغاية، ولكن في دور الـ8 من البطولة في مباراة مصر والمغرب.

وفي يوم 17 يناير الجاري، سيتم بابا رحمن عاما كاملا من الغياب بسبب إصابته.

بينما غاب مروان محسن منذ يوم 1 فبراير لعام 2017 الماضي، وعاد مرة أخرى يوم 30 ديسمبر من العام ذاته أي 11 شهرا.

ووصل منتخب مصر لنهائي الأمم الإفريقية السابقة 2017 قبل الخسارة من الكاميرون في النهائي، بينما احتل منتخب غانا المركز الرابع.

سبب الغياب فترة طويلة

البعض تعجب وتسائل ما هو سبب غياب مروان محسن لهذه الفترة الطويلة وكذلك بابا رحمن، رغم تعرض الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وإلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي للإصابة ذاتها وبعد إصابة مروان محسن، ثم عاد ثنائي فريقي مدينة مانشستر للملاعب بعد 6 شهور فقط.

ويرجع السبب لغياب الثنائي مروان محسن وبابا رحمن لهذه الفترة الطويلة من الإصابة إلى علاجهما تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب تعرضهم للإصابة خلال المشاركة مع منتخبات بلادهما، وتكفل "فيفا" بكل نفقات فترة العلاج.

ويضع الاتحاد الدولي لكرة القدم برنامجا لعلاج اللاعبين الذين يتعرضون للإصابة مع منتخبات بلادهم، ويكون لفترة أطول للتأكد تماما مع شفاء هؤلاء اللاعبين والاطمئنان لعدم تعرضهم للإصابة مرة أخرى.

أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي تحدث في مؤتمر صحفي له قبل أيام مؤكدا تعافي بابا رحمن بشكل نهائي من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأكدت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى اقتراب الظهير الأيسر الغاني من الانتقال لصفوف شالكه الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا -

الماضي يحاور المستقبل.. فان ديك يتحدث عن "أغلى مدافع في العالم" وكلوب "المجنون"

صراخ وقلق و"الواد بيموت".. لاعب الرجاء يسقط أرضا بعد اصطدام مع إبراهيم صلاح

مرتضى يشن هجوما قويا على حسام حسن: مدرب فاشل وناكر للجميل

كيف استقبل حسام حسن حارس المصري في غرفة الملابس بعد خطأ السوبر

صلاح: يمكننا الفوز على سيتي.. ليفربول يلعب كرة قدم رائعة مثله

------------------------
الخبر : غاب أكثر من مروان محسن.. بابا رحمن يعود للملاعب بعد إصابته قبل مهاجم الأهلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا