الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «كاميرون»: الإرهابيون يعرفون أنفسهم بأنهم مسلمين.. ويجب مواجهة الأفكار المتطرفة

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، إن بلاده ستعمل بدء من الإسبوع المقبل على تعزيز ومضاعفة الجهود الأمنية في المملكة المتحدة، ومضاعفة حجم إنفاقها في مجال تأمين المجال الجوي، مؤكدًا على مساندة بريطانيا لفرنسا في مواجهة الإرهاب وزيادة الجهود الأمنية في الاتحاد الأوروبي.

وأضاف «كاميرون» في بيان ألقاه أمام مجلس العموم البريطاني، ونقلته فضلئية «أون تي في لايف»، الثلاثاء، أن بريطانيا ستزيد جهودها في مكافحة الإرهاب، وبذل كل ما لديها من جهد في تجفيف منابعه.

وأوضح أنه لمحاربة الإرهاب يجب معالجة أسبابه الأساسية ومواجهة أفكاره المتطرفة السامة والترويج للعنف، وغلق أي مؤسسة تعليمية تعمل على نشر التطرف والعنف وعدم تقبل الأخر، لافتًا إلى أن الإرهابيين يعرفون أنفسهم على أنهم مسلمين، ما يتطلب العمل مع العلماء المسلمين لمواجهة الأفكار المتطرفة والتعريف بهذا الخطأ الفادح والتفريق بين الإسلام والإرهاب.

Sponsored Links

وتابع: «علينا توضيح الصورة وألا نقف مكتوفي الأيدي أمام ملف الإرهاب، وعلينا المساعدة سواء بالتمويل أو بأي شيء ممكن».

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «كاميرون»: الإرهابيون يعرفون أنفسهم بأنهم مسلمين.. ويجب مواجهة الأفكار المتطرفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى