الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «هولاند»: لا يمكن التغلب على الإرهاب بتعليق الحياة السياسية وحظر المباريات

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. جدد الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، حرص بلاده على مكافحة الإرهاب بالداخل والخارج، والقضاء عليه، قائلًا: «سنقف كلنا صامدين في مواجهة الإرهاب».

وقال «هولاند»، في كلمة ألقاها ونقلتها «سي بي سي إكسترا»، الثلاثاء، إن «ردنا على الهجمات التي تعرضت لها باريس سيكون بدون هوادة داخليًا وخارجيًا، حيث سنستهدف العقول المدبرة لهذه العمليات بسوريا، والجهات المنفذة لها بفرنسا أو بغيرها».

وأضاف «نحن في حالة حرب لمواجهة التطرف الديني، ولا يمكن وأن نسميها بحرب الحضارات؛ لأن هؤلاء القتلة لا يحملون أي حضارات».

Sponsored Links

وأوضح «بعد انتهاء فترة الحداد ستتحلى فرنسا بنفس الروح، وستبقى باريس عاصمة الثقافة والرياضية»، مضيفًا «لا يمكن التغلب على الإرهاب بالإنعزال وتعليق الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية، أو حظر المباريات الرياضية».

وكانت العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في سبع مواقع متفرقة، يوم الجمعة الماضي، وهو ما أدى إلى مقتل 132 شخصًا، وإصابة أكثر من 350 آخرين، وأعلن تنظيم داعش، مسؤوليته عن هذه الهجمات.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «هولاند»: لا يمكن التغلب على الإرهاب بتعليق الحياة السياسية وحظر المباريات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى