الارشيف / اخبار عالمية

مصرع العشرات من مسلحى "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف

Sponsored Links

أغارت طائرات القوة الجوية العراقية على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابى فى الأنبار وسامراء بصلاح الدين ، مما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة ومفخخة قبل أن تستهدف العراقية.

وأشارت مصادر عراقية إلى أن 50 إرهابيا لقو مصرعهم على الأقل بينهم 23 من داعش نتيجة قصف لطيران القوة الجوية استهدف موقعا لداعش وفق معلومات من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فى حي"التنك" بالموصل مركز محافظة نينوى شمال غربى العراق .

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة العراقية فى بيان اليوم الخميس - أن طيران التحالف الدولى نفذ 17 طلعة جوية أسفرت عن قتل وجرح العشرات من الإرهابيين وتدمير 14 موقعا قتاليا وأسلحة وعتاد للتنظيم .. فيما نفذ طيران القوة الجوية والجيش العراقى 65 طلعة جوية لإسناد القوات العسكرية البرية فى مختلف قواعد العمليات.

Sponsored Links

وتمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل 10 إرهابيين خلال عملية عسكرية فى منطقة الكرمة شمال شرقى الفلوجة بالأنبار ودمرت سيارتين مزودتين بسلاح رشاش أحادى .. كما قتل طيران التحالف بمنطقة جسر الجرايشى شمالى الأنبار 4 إرهابيين بينهم قناص ودمر مجموعة من السيارات المفخخة .

وفى منطقة الجزيرة غربى قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق قتلت قوات الحشد الشعبى 8 إرهابيين ودمرت سيارة سيارة رباعية الدفع تحمل رشاشا أحاديا .

------------------------
الخبر : مصرع العشرات من مسلحى "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا