العالم الان .. تحسن معدل نمو الاقتصاد البريطاني خلال نوفمبر الماضي

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع لندن - د ب أ
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:47 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:47 م

أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الوطني في بريطانيا، الصادرة اليوم الجمعة، تحسن وتيرة نمو الاقتصاد البريطاني خلال نوفمبر الماضي للشهر الثاني على التوالي مدفوعا بالأداء الجيد لقطاعي الخدمات والتشييد، رغم تراجع وتيرة النمو خلال الشهور الثلاثة السابقة حتى نهاية نوفمبر الماضي.

Sponsored Links

وسجل إجمالي الناتج المحلي لبريطانيا نموا خلال نوفمبر الماضي بمعدل 2ر0% مقارنة بالشهر السابق الذي كان قد سجل نموا بمعدل 1ر0% شهريا. كان المحللون يتوقعون استقرار معدل نمو إجمالي الناتج المحلي عند مستوى 1ر0% فقط.

وبلغ معدل نمو قطاع الخدمات 3ر0% خلال نوفمبر الماضي مقارنة بالشهر السابق الذي كان قد شهد نمو القطاع بمعدل 2ر0% فقط، في حين كان المحللون يتوقعون نمو قطاع الخدمات بمعدل 1ر0% فقط.

يأتي ذلك فيما تراجع الإنتاج في بريطانيا خلال نوفمبر الماضي بنسبة 4ر0% مقارنة بالشهر السابق، في حين كان المحللون يتوقعون زيادته بنسبة 2ر0%. وتراجع قطاع التصنيع بنسبة 3ر0% شهريا في حين كان المحللون يتوقعون نموه بنسبة 4ر0%.

في الوقت نفسه سجل إجمالي الناتج المحلي لبريطانيا خلال الشهور الثلاثة حتى نهاية نوفمبر الماضي نموا بمعدل 3ر0% مقارنة بالشهور الثلاثة السابقة.

------------------------
الخبر : العالم الان .. تحسن معدل نمو الاقتصاد البريطاني خلال نوفمبر الماضي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق