الارشيف / اخبار عالمية

وزير الخارجية اللبناني: يجب أن تكون سوريا دولة موحدة.. وعلى الشعب تقرير مصيره

Sponsored Links

قال وزير الخارجية والمغتربين اللبناني جبران باسيل، إن "لبنان تهتم بالتسوية السلمية للأزمة السورية وانهاء العنف والقتال هناك"، مؤكدًا على أنه يجب أن تكون سوريا دولة موحدة، وعلى الشعب السوري تقرير مصيره.

وأضاف «باسيل» خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، نقلته فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الأربعاء، "على المجتمع الدولي إيجاد حلول عملية لتسوية أوضاع اللاجئين، وإنهاء أزمتهم".

Sponsored Links

وطالب وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، المجتمع الدولي بمساندة بلاده في محاربة الإرهاب والوقوف بجانبها حتى تستطيع الصمود، وتتمكن من تعزيز أمنها، مشددًا على أن لبنان لن تكون قوية إلا في وجود قيادة شرعية للبلاد.

وأوضح، أن "المجتمع اللبناني به العديد من الطوائف الدينية التي تعيش بسلام فيما بينهم.. على المجتمع الدولي مساندة لبنان للحفاظ على هذه الوحدة وتأمين الحدود حتى لا يعبر الإرهابيين منها، وتعزيز الأمن في البلاد خاصة بعد الحادث الإرهابي الأخير".

------------------------
الخبر : وزير الخارجية اللبناني: يجب أن تكون سوريا دولة موحدة.. وعلى الشعب تقرير مصيره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى