اخبار مصر | المرور: غرف طوارئ وإغاثة على الطرق السريعة تحسبًا لسقوط أمطار

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ
المرور: غرف طوارئ وإغاثة على الطرق السريعة تحسبًا لسقوط أمطار الخط الساخن لتلقى الاستغاثات على الطرق السريعة

-

صرح مصدر مسئول بالإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، الموافق 11 فبراير، أنه في إطار تحسين خدمات الإغاثة على الطرق السريعة، تم عمل غرف الطوارئ والإغاثة بإدارات عمليات المرور، تحسبا لسقوط أى أمطار أو تلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة.

Sponsored Links

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء عصام شادى، مساعد الوزير للمرور، بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور و الميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

-

كذلك تتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

وتعمل الإدارة العامة للمرور، على توفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية، بشكل مستمر،  يتم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق او حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

-

الكاتب في سطور

مروة عفيفي

مروة عفيفي صحفية ومدونة حرة تهوى الصحافة ولا تنتمي لأى تيار سياسي تخرجت من كلية الأداب قسم التاريخ جامعة عن شمس وحاصلة علي بكالوريوس الاعلام جامعة القاهرة

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | المرور: غرف طوارئ وإغاثة على الطرق السريعة تحسبًا لسقوط أمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق