الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. مستشار المفتي: 21 مركزا إسلاميا كبيرا في الولايات المتحدة تتلقى تهديدات

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. قال الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، إن مركز مراقبة "الإسلامو فوبيا" التابع للدار، رصد تلقي 21 مركزًا إسلاميًا كبيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية لرسائل تهديد، عبر وسائل إلكترونية مثل البريد الإلكتروني و"فويس ميل".

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأربعاء، "المسلمون في ورطة كبيرة الآن، بسبب هذه الجماعات الإرهابية، فنحن في تحد متزايد للدفاع عن حقيقة الإسلام السمحة، خاصة وأن تداعيات العمليات الإرهابية الأخيرة ستكون أشد علينا من أحداث 11 سبتمبر في أمريكا".

وأعلن "نجم" عن تدشين حملة ""Not in the name of Islam، لمواجهة الفكر المتطرف، قائلا: "هذه الحملة تستهدف غير العرب في دول الاتحاد الأوروبي وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، وسنحرص على التواصل مع العام وعدم الاكتفاء بالحديث لأنفسنا، لأن العالم الآن يحتاج إلى وجود مصر بقوة على الساحة".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. مستشار المفتي: 21 مركزا إسلاميا كبيرا في الولايات المتحدة تتلقى تهديدات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى