اخبار مصر | الأزهر يقرر إلغاء “كرتونة رمضان”.. وتوزيع مبالغ نقدية للمستحقين

0 تعليق 84 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

أعلن الدكتور أحمد الطيب الإمام الأكبر، وفضيلة شيخ الأزهر الشريف، عن مضاعفة الإعانة الشهرية المخصصة إلى مستحقي الزكاة، والتي يتم تخصصها لهم من قبل “بيت الزكاة والصدقات المصري”، خلال شهر رمضان المبارك، لتصل إجمالي النفقات إلى ما يقرب من 89 مليون جنيه، موجهة إلى ما يقرب من 85 ألف مستحق للزكاة، ويأتي هذا الأجراء بدل من توزيع الكرتونة الرمضانية، وذلك اعتباراً من يوم السبت القادم.

وتم إصدار بيان من قبل مشيخة الأزهر، اليوم الثلاثاء، أن هذا الإجراء يأتي في إطار اهتمام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بالفقراء، والمساكين والمحتاجين، والعمل على دعم الأسر الفقيرة معنويًا، ماديًا، وحرصًا على سد حاجاتهم تلك الفئة من المجتمع المصري، ومشاركتهم همومهم.

-

وقد اعتاد بيت الزكاة والصدقات، وهو تابع إلى الأزهر الشريف، أن يقوم بتوزيع تكراتين رمضان على المستحقين، خلال كل عام في رمضان المبارك، وذلك في إطار التعاون القائم بين بيت الزكاة وبنك الطعام.

أقرا المزيد تعرف على ساعات العمل والراحة في شهر رمضان وفقاً لقانون العمل

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الأزهر يقرر إلغاء “كرتونة رمضان”.. وتوزيع مبالغ نقدية للمستحقين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق