اخبار مصر | الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد وغداً الاثنين أول يوم رمضان

0 تعليق 211 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

مع استطلاع رؤية هلال شهر رمضان اليوم، يتسائل الكثيرين عن أحوال الطقس خلال الأيام القادمة، ليكشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الجو خلال اليومين القادمين.

وقال “شاهين” إن البلاد ستتعرض بداية من اليوم الأحد لموجة حر تصل فيها درجات الحرارة على القاهرة إلى 37 درجة، متوقعا مدير إدارة التحاليل بالأرصاد الجوية أن تبلغ ذروة هذه الموجة يوم الاثنين المقبل حيث ترتفع درجات الحرارة عن معدلها الطبيعي 6 درجات على الأقل.

-

وستكون حالة الطقس حارا على السواحل الشمالية وشديدة الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء البلاد، كما أن الرياح ستكون معتدلة لكنها ستكون مثيرة للرمال والأتربة حيث تنشط على غرب البلاد، بحسب “شاهين” في تصريحات صحفية.

وستكون الموجة الحارةيومي الأحد والاثنين فقط، ثم تهدأ حدتها وتعود للانكسار صباح يوم الثلاثاء ويسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد، يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

وتوقع مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن بداية من يوم الثلاثاء ستنخفض درجات الحرارة 10 درجات لتصل إلى 26 على القاهرة، و24 على السواحل الشمالية والغربية.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد وغداً الاثنين أول يوم رمضان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق