محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بتخفيضات 20٪

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء الأحد، معرض «أهلا رمضان» بالمنصورة يرافقه اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد رعب مدير الغرفة التجارية، ووائل حامد نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات والسيد دايرة وكيل ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وحسام عبداللطيف رئيس حي شرق وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة.

Sponsored Links

وأكد المحافظ أن الهدف من إقامة معارض أهلا رمضان هو رفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال البيع بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 20 % على الأقل عن أسعار السوق.

وخلال الافتتاح خفض المحافظ أسعار اللحوم من 75 جنيهًا للكيلو إلى 70 جنيهًا، لتناسب محدودي الدخل، مؤكدًا أن «هذا المعرض يأتي في إطار سلسلة من المعارض تقام بمراكز ومدن المحافظة وتستمر طوال شهر رمضان الكريم لضبط أسعار السوق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة».

من جانبه، أكد السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أنه تم إقامة المعرض بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة ويعرض منتجات الحلويات والملابس ومختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والمنظفات وغيرها من كافة مستلزمات المنزل والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم وتشارك فيه ما يقارب 30 شركة عارضة.

------------------------
الخبر : محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بتخفيضات 20٪ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق