اخبار مصر | مزارع يرتكب مذبحة بأسيوط بقتل 5 من أفراد أسرته.. الداخلية تكشف عن التفاصيل

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية مساء امس الثلاثاء، أنها توصلت إلى كشف كافة التفاصيل الخاصة بجريمة قتل مزارع 5 من أفراد عائلته في محافظة أسيوط، حيث تم ارتكاب الجريمة بسبب النزاع على الميراث، ونجحت الأجهزة الأمنية المصرية في إلقاء القبض على المتهم في تلك الجريمة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى قسم شرطة أبنوب في مديرية أمن محافظة أسيوط بلاغ يفيد عن قيام “مزارع”، وهو يقيم في دائرة المركز، بإطلاق أعيرة من “بندقية آلية”، ما أدى إلى مقتل “شقيقه”، البالغ من العمر 45 عامًا، وهو مزارع، ومصرع زوجته، وابنيهما، البالغان من العمر 13، و9 أعوام، جميعهم مقيمون في دائرة المركز، أثر إصابتهم بعدد من الأعيرة النارية المتفرقة، وإصابة زوجة المتهم، البالغه من العمر 37 عامًا بجرح سطحي في قدمها اليسرى، وهذا ما أقرته  زوجة المتهم بارتكاب زوجها الواقعة بسبب الخلافات على الميراث، وحدوث إصابتها عن طريق الخطأ، بسبب إطلاقه عدد من الأعيرة النارية.

وقامت الأجهزة الأمنية بتكثيف التحريات الأمنية، وجمع كافة المعلومات الخاصة بالواقعة من قبل فريق البحث المشكل وبمشاركة قطاع الأمن العام ، وإدارة البحث الجنائي في محافظة أسيوط، باختباء المتهم في قرية بنى محمد التابعة لدائرة المركز، عقب تقنين الإجراءات الأمنية، وتم إعداد عدد من الأكمنة الأمنية مما أسفر عنه ضبط المتهم، وبحوزته بندقية آلية، وعدد 2 خزنة، و35 طلقة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمواجهة المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة بسبب الخلافات على الميراث، وأشار أن السلاح المضبوط بحوزته هو المستخدم في تلك الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

أقرا المزيد اللقطات الأولى لكنيسة مارمرقس بعد مقتل كاهن شبرا الخيمة ونقل الجثمان.. فيديو

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | مزارع يرتكب مذبحة بأسيوط بقتل 5 من أفراد أسرته.. الداخلية تكشف عن التفاصيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق