اخبار مصر | تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الـ48 ساعة المقبلة.. الحرارة مستمرة في الارتفاع

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، اليوم الأحد الموافق 19 مايو من العام الحالي 2019 ، توقعاتها لطقس اليومين المقبلين الإثنين والثلاثاء ، حسب ما توقع خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية.

وبحسب توقعات خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، يسود غدا الإثنين الموافق 20 مايو من العام الحالي 2019 ، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد ، يكون مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة ، حار على جنوب البلاد خلال ساعات النهار ، لطيف خلال ساعات الليل.

وبحسب توقعات خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد ، بينما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، بينما تكون الرياح معظمها معتدلة ، تنشط أيضا على القاهرة وجنوب سيناء ، وعلى خليج السويس والبحر الأحمر ، ما يؤدي بدروه إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

ويقدم موقع “مصر 365” حسب توقعات خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين الموافق 20 مايو من العام الحالي 2019 ، وهي كما يلي.

السواحل الشمالية الغربية العظمى 26 الصغرى 18

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 25 الصغرى 19

الوجه البحري والقاهرة العظمى 32 الصغرى 20

جنوب سيناء والغردقة العظمى 36 الصغرى 25

شمال الصعيد العظمى 36 الصغرى 20

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 38 الصغرى 24

وتتمثل أبرز الظواهر الجوية غدا الإثنين ، في وجود الشبورة المائية على السواحل الشمالية والشرقية والقاهرة ، ويكون الجو مشمس على شمال وجنوب الصعيد.

وتوقع خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، أنّ يسود بعد غد الثلاثاء ، الموافق 21 مايو من العام الحالي 2019 ، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد ، يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد ، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد ، يكون شديد الحرارة على جنوب البلاد خلال ساعات النهار ، لطيف خلال ساعات الليل ، بينما تقل الرؤية في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على مناطق من شمال البلاد.

ويقدم موقع “مصر 365” لقرائه ، بيانا بأهم درجات الحرارة المتوقعة في بعض المحافظات والمدن المصرية ، حسب توقعات خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، وهي كما يلي.

السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 الصغرى 18

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 26 الصغرى 19

الوجه البحري والقاهرة العظمى 34 الصغرى 18

جنوب سيناء والغردقة العظمى 36 الصغرى 25

شمال الصعيد العظمى 37 الصغرى 20

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 39 الصغرى 24

وتتمثل أبرز الظواهر الجوية بعد غد الثلاثاء ، في ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، بينما تكون الرياح أغلبها معتدلة ، تنشط أيضا على القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، وتنشط كذلك على خليج السويس والبحر الأحمر ، ما يؤدي بدروه إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الـ48 ساعة المقبلة.. الحرارة مستمرة في الارتفاع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق