اخبار مصر | دار الإفتاء تعلن الحد الأدنى لقيمة الفدية للمريض الذي لا يرجى شفاؤه

0 تعليق 161 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

هناك حالات يتوجب معها الإفطار في شهر رمضان، وتعويض ذلك بالفدية أو الصيام أيام أخرى بعد الشفاء من المرض، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يشفون طوال حياتهم نتيجة إصابتهم بمرض مزمن، وهو ما أوضحته دار الإفتاء بشأن ما يجب فعله في هذه الحالة.

وحددت دار الإفتاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الحد الأدنى لقيمة الفدية عن إفطار المريض في رمضان، كما أباحت إخراج المريض فدية لإفطاره شريطة إصابته بمرض يمنعه عن الصيام طيبة حياته.

وقالت دار الإفتاء إن الحد الأدنى لفدية المريض ١٠ جنيهات عن اليوم، مضيفة ببيانها “للمريض الذي لا يرجى شفاؤه (أي لا يستطيع الصوم مدى حياته) وأفطر في رمضان يخرج فدية عن كل يوم”، حيث يمكن للمريض بحسب الإفتاء تجميع الفدية وإخراجها في أول الشهر أو نهايته.Subscribe to NotificationsOpt-out from NotificationsLooks like you have blocked notifications!

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | دار الإفتاء تعلن الحد الأدنى لقيمة الفدية للمريض الذي لا يرجى شفاؤه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق