اخبار مصر | رغم ارتفاع الحرارة.. شعبة المخابز تعلن انتظام العمل بالمحافظات غدًا الخميس لتوفير الخبز المدعم

0 تعليق 131 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

صرح رئيس الشعبة العامة للمخابز، عبدالله غراب، عن انتظام عمل “المخابز البلدية” بجميع محافظات جمهورية مصر العربية غدًا الخميس، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، وذلك فى إطار حرص أصحاب المخابز البلدية على إنتاج الخبز المدعم من قبل الدولة المصرية إلى جميع المواطنين بسعر خمسة قروش لرغيف الخبز الواحد.

وأكد عبدالله غراب أن تلك الخطوة تتم بالتعاون مع جميع فروع “الشعبة العامة للمخابز” بكافة المحافظات المصرية، وشدد أن هذا التعاون بين جميع فروع الشعبة يتم بشكل دائم ومستمر من أجل العمل توفير الخبز المدعم إلى المواطنين.

وأوضح عبدالله غراب، أن المخابز البلدية سوف تعمل غدًا الخميس بكامل طاقتها الإنتاجية من أجل توفير الخبز المدعم، حيث يتم توفير الدقيق المخصص من أجل إنتاج الخبز المدعم لكافة المحافظات المصرية، حيث تقوم الوزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير حصص الدقيق أولاً بأول، كما أن أصحاب المخابز البلدية حريصون على انتظام عملية إنتاج الخبز المدعم طوال الوقت من أجل العمل على تلبية احتياجات المواطنين بمختلف المحافظات المصرية.

تأتي تلك الخطوة فى الوقت الذى تم فيه، العمل على إجراء تعديل على مواعيد تشغيل المخابز البلدية التي تقوم بإنتاج الخبز المدعم على مستوى جمهورية مصر العربية اعتبارًا من أول أيام شهر رمضان، وطوال أيام هذا الشهر الكريم، حيث تبدأ فترة العمل من تمام الساعة الـ 8 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 11 مساءً من أجل العمل على توفير الخبز المدعم إلى المواطنين قبل الإفطار وقبل فترة السحور.

ويتم تحديد ساعات العمل في كافة المخابز البلدية التي تعمل على إنتاج الخبز المدعم تبعُا إلى حصة الدقيق المدعم  المخصص لها، كما يتم التفتيش والمرور على كافة المخابز البلدية من أجل التأكد من إنتاج الدقيق إلى خبز، وبيعه بالسعر المدعم بقيمة 5 قروش للرغيف الواحد، إلى جانب متابعة أرصدة تلك المخابز البلدية أولاً بأول.

أقرا المزيد تخصيص رقم 105 للاستفسار عن مستشفيات الحميات لعلاج الإجهاد الحرارى

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | رغم ارتفاع الحرارة.. شعبة المخابز تعلن انتظام العمل بالمحافظات غدًا الخميس لتوفير الخبز المدعم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق