اخبار مصر | براتب 4 ٱلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل في أكتوبر

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

أعلنت وزارة القوى العاملة ، برئاسة محمد سعفان ، اليوم الجمعة الموافق 25 مايو من العام الحالي 2019 ، توافر 40 فرصة عمل لعدد من المهندسين والفنيين ، في إحدى الشركات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر ، وذلك براتب يصل إلى 4 ٱلاف جنيه مصري.

الوظائف المتاحة في الشركة ، تتضمن بحسب بيان وزارة القوى العاملة ، 10 مهندسين كهرباء باور ، و10 مهندسين ميكانيكا ، وذلك براتب 4 ٱلاف جنيه مصري ، شرط أن يكون المتقدم للوظيفة ، لديه خبرة 4 سنوات في العمل بمجال تخصصه على الأقل ، وألا يزيد عمره على 28 عاما.

وبحسب بيان صادر عن وزارة القوى العاملة ، تحتاج الشركة إلى 10 فنيين كهرباء باور ، و10 فنيين ميكانيكا ، على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل متوسط صناعي ، وأن يكون لديه خبرة 4 سنوات على الأقل في مجال عمله ، وألا يزيد عمره عن 25 عاما ، وذلك براتب 3 ٱلاف جنيه مصري.

وأوضحت وزارة القوى العاملة ، أن من يرغب في التقدم للحصول على الوظيفة ، عليه الاتصال على رقم 01287797771 ، والتواصل مع المدير المسؤول سعيد عبد الرحمن ، أو التوجه إلى مقر الشركة عند أمريكانا مدينة 6 أكتوبر.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | براتب 4 ٱلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل في أكتوبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق