اخبار مصر | تحذيرات أوروبية من الطقس في مصر.. وبشرى للصائمين

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

 

علق معهد الأرصاد الجوية الأوروبي أكيوريت ويزر ، على ما تشهده مصر من طقس شديد الحرارة خلال هذه الأيام ، موضحا أن درجة الحرارة التي تشهدها مصر اليوم الجمعة ، الموافق 24 مايو من العام الحالي 2019 “خطيرة”.

وعبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت ، بيّن معهد الأرصاد الجوية الأوروبي ، أكيوريت ويزر ، أن درجات الحرارة سوف تتخطى حاجز الـ 43 درجة مئوية في محافظة القاهرة ، والـ42 درجة مئوية في محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي.

ولفت معهد الأرصاد الجوية الأوروبي ، عبر موقعه على شبكة الإنترنت ، أن هذه الموجة الحارة سوف تضرب أيضا دول الشام والعراق وتركيا ، وذلك بدرجة حرارة تتخطى حاجز الـ 40 درجة مئوية.

وكذلك ، دعا خبراء معهد الأرصاد الجوية الأوروبي ، المواطنين في مصر ، بأخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب مخاطر هذه الموجة الحارة ، ومن بينها شرب الكثير من المياه ، وكذا تجنب الشمس خلال الساعات الحارة ، وارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة.

وأكد معهد الأرصاد الجوية الأوروبي ، أنه بداية من غدا السبت الموافق 25 مايو من العام الحالي 2019 ، سوف تهب الرياح على مصر ، ما يؤدي بدوره إلى انخفاض درجات الحرارة ، التي تتراجع بشكل كبير.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | تحذيرات أوروبية من الطقس في مصر.. وبشرى للصائمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق