اخبار مصر | مياه شرب القاهرة تعلن عن موعد بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

صرح رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة المهندس مصطفى الشيمي، إن العداد الذكي للمياه سوف يتيح للمواطن المصري معرفة عدد أمتار المياه المكعبة المستهلكة، وقيمة المبلغ المتبقي من الشحن، كما أنه من الممكن تشغيل المياه بعد انتهاء الشحن عن طريق وضع كارت الشحن في العداد إلى حين شحن الكارت بمبلغ مالي آخر.

وأضاف المهندس مصطفى الشيمي أن شركة مياه الشرب بالقاهرة قد بدأت في تركيب العداد الذكى للمياه إلى سكان منطقة روضة السيدة زينب “تل العقارب”، وإقامة مركز للشحن في مبنى الديوان العام للشركة المياه القائمة في منطقة رمسيس من أجل خدمة العملاء، وجارى العمل على تركيب عدادات المياه الذكية في حى الأسمرات بمنطقة المقطم، وجاري العمل على إقامة مركز للشحن في مركز خدمة عملاء الأسمرات، ومناطق المحروسة 1 و2 في مدينة السلام، وباقي المناطق الواقعة ضمن نطاق عمل “شركة مياه الشرب بالقاهرة”.

مميزات عدادات المياه الذكية

عداد المياه الجديد الذكي

أوضح المهندس مصطفى الشيمى، أنه فى إطار حرص الدولة المصرية على توفير النفقات، ومنع السرقة، والعمل على إصلاح النظام الهيكلي الخاص بمنظومة “مياه الشرب”، والعمل على إتباع أحدث النظم في إدارة وتشغيل مرفق المياه،لهذا فقد لجأت الشركة مياه الشرب بالقاهرة إلى تركيب عداد المياه الذكى، الذى يعمل بنظام شحن الكارت، ومتاح إلى الجميع على مستوى محافظة القاهرة، والعدد له العديد من الخصائص المتميزة، ومنها التالي:

  • يقوم عداد المياه الذكي بالعمل على إرسال رسالة إلى المشترك قبل انتهاء مدة الكارت بمدة أربعة وعشرين ساعة.
  • الاحتفاظ بالرصيد فى حال سفر المشترك، أو توقف استخدام المياه.
  • يعتبر عداد المياه الذكي فرصة حقيقية من أجل القضاء على أخطاء قراءة العدادات والتى يعانى منها العديد من المواطنين المصريين.

أضاف رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة  المهندس مصطفى الشيمي أنه تم الاستقرار على “تركيب عداد المياه الذكي” في تلك المناطق التي تم تطويرها حتى يمكن المواطن المصري من السكن فور تخصيص الوحدة السكنية له دون عناء فى تركيب عداد المياه، أو عداد الكهرباء.

أقرا المزيد وزير الأوقاف يعين عدد من القيادات الشابة بوظائف قيادية

a80e4e7cbe.jpg

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | مياه شرب القاهرة تعلن عن موعد بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق