حول شهادة النبي لأصحابه.. «أوقاف المنيا» تنظم قوافل دعوية في القرى

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الشيخ سلامة عبد الرازق، مدير أوقاف المنيا، إطلاق قوافل دعوية بمركز بني مزار، تحت عنوان «شهادة النبي صلي الله عليه وسلم لأصحابه وبيان فضلهم والدروس المستفادة» من ذلك بقرى المنيا، ضمن 4 محافظات هي (مطروح، والمنيا، والبحيرة، والبحر الأحمر).

Sponsored Links

وأضاف «سلامة» في بيان، الجمعة، إن القوافل تأتي في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية، برعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، حيث تنظم وزارة الأوقاف 5 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات: (مطروح، والمنيا، والبحيرة، والبحر الأحمر)، تحت عنوان: «شهادة النبي (صلي الله عليه وسلم لأصحابه) وبيان فضلهم والدروس المستفادة من ذلك».

وأضاف أن القافلة في محافظة المنيا (إدارة بني مزار)، ويشارك فيها المشايخ محمد على أحمد عبدالحليم وعبدالحميد رضوان عبدالحميد ومحمد شحاتة عباس، وربيع عبدالمحسن محمد، ومحمد أحمد عبدالرحمن، ومحمد عمر عبدالجليل، ومصطفى صلاح زكي، وأحمد زيدان عبدالله، ومحمد فايز ثابت، ومحمد حمدي عقل.

------------------------
الخبر : حول شهادة النبي لأصحابه.. «أوقاف المنيا» تنظم قوافل دعوية في القرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق