سفير مصر في روسيا: السياحة البيلاروسية زادت في مصر 4 أضعاف خلال سنتين

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير إيهاب نصر، سفير مصر في روسيا، إن وصف وكالة أنباء بيلاروسيا عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبلادهم بـ «التاريخية» ليس به أدنى مبالغة، موضحًا أن زيارة الرئيس السيسي للعاصمة مينسك تُعد أول زيارة لرئيس مصري منذ استقلال بيلاروسيا.

Sponsored Links

وأضاف «نصر»، خلال حواره في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة «TeN»، أن مصر لها تقدير بالغ وكبير الأهمية في بيلاروسيا ولاحظ ذلك في كافة لقاءاته على كافة المستويات، وهذا تتوج منحنى تصاعدي متميز بلغ ذروته في العامين الأخيرين في العلاقات الدبلوماسية المصرية.

وأشار سفير مصر بروسيا، إلى أن هناك تعاونًا وثيقًا بين مصر وبيلاروسيا يضيف لاقتصاد البلدين الكثير، موضحًا أن هناك تعاونًا وثيقًا بين البلدين في العلاقات الإنسانية والثقافية فضلًا عن التعاون الصناعي والاقتصادي والزراعي، وكافة المجالات وخاصة المجال السياحي.

وتابع :«السياحة البيلاروسية زادت في مصر أربعة أضعاف خلال سنتين فقط، والمعدل التجاري بين البلدين زاد 200% خلال آخر عامين».

------------------------
الخبر : سفير مصر في روسيا: السياحة البيلاروسية زادت في مصر 4 أضعاف خلال سنتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق