اخبار مصر | النقل العام: ملتزمون بزيادة الحد الأدنى للأجور وننتظر خطاب المالية

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

صرح رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، اللواء رزق علي إن هيئة النقل العام بالقاهرة ملتزمة بتطبيق الزيادة التي قد أعلن عنها رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، بشأن الحد الأدنى للأجور، وقد تم رفع الحد الأدني للأجور من 1200 جنيهًا مصريًا إلى 2000 جنيهًا مصريًا شهريًا.

وأضاف اللواء رزق علي، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن هيئة النقل العام تعمل تبعًا للقوانين المنظمة للدولة المصرية، وقانون العمل المطبق، وأكد على أنهم حتى الوقت الراهن لم يدرسوا تكلفة الزيادة الجديدة بالحد الأدنى للأجور للموظفين، والعاملين بهيئة النقل العام.

وأشار اللواء رزق علي، إلى أن هيئة النقل العام في انتظار خطاب وزارة المالية، فيما يتعلق بتطبيق قرار زيادة الحد الأدنى للأجور، وأكد، “حتى الوقت الراهن، لم يرد أي خطاب رسمي من قبل وزارة المالية المصرية، وننتظر إرسال الخطاب الرسمي من أجل البدء في حساب فارق التكلفة بين الحد الأدنى الجديد والحد الأدنى القديم”.

أقرا المزيد فقط بـ 75 جنيهًا.. “النقل العام” تطرح اشتراكات على خطوط “أمم أفريقيا”

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | النقل العام: ملتزمون بزيادة الحد الأدنى للأجور وننتظر خطاب المالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق