اخبار مصر | السياحة والهجرة: دفع تعويض للمتضررين من إلغاء التذاكر بالكويت

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

تابعت وزارتا الهجرة والسياحة اليوم، الثلاثاء، شكاوى المصريين المقيمين بالكويت بشأن إلغاء تذاكر الطيران الخاصة بهم دون إنذار من شركتي الحجز، وذلك بمتابعة ممثلي جهاز حماية المستهلك وغرفة الشركات السياحية وتوجيهات السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

وذكر بيان أصدرته وزارة الهجرة أنه قد تم الاتفاق أيضا على دفع الشركتين المشكو في حقهما من قبل المصريين بالكويت، قيمة التذاكر بالكامل للمتضررين، كما تم الاتفاق على فتح حساب بغرفة شركات السياحة سيتم التحويل عليه المبالغ الخاصة بالتعويضات المتضررين.

وأشار إلى أنه على أي مواطن متضرر وتم إلغاء التذكرة الخاصة به، أن يتقدم الى اللجنة أو أي جهة من الجهات المشكل منها اللجنة، ليتم دفع التعويض له عن التذكرة التي تم إلغاؤها.

وأكدت وزارتا الهجرة والسياحة استمرار متابعتهما للمشكلة؛ حتى يسترد كافة المتضررين من المصريين بالكويت كافة مستحقاتهم.

كانت إدارة رعاية المصريين بالخارج بوزارة الهجرة، قد استقبلت شكوى تفيد بأن عددًا كبيرًا من المصريين العاملين المقيمين بدولة الكويت والذين حجزوا تذاكر الطيران للعودة إلى مصر من خلال شركات تعمل وسيطًا عن طريق الإنترنت، إلا أنهم فوجئوا بإلغاء الحجوزات قبل السفر بساعات عن طريق شركة الحجز في مصر، وتبين لهم عند سؤالهم بالمطار أن الشركة هي التي ألغت الحجز بدون إبداء أسباب لذلك أو إرجاع قيمة التذاكر.

أ ش أ

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | السياحة والهجرة: دفع تعويض للمتضررين من إلغاء التذاكر بالكويت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق