رئيس جامعة بني سويف: صرف مكافآت النشر الدولي لـ418 باحثًا

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن صرف مكافآت النشر الدولي لــــ 418 باحثًا على مستوى الجامعة والعلوم في الصدارة، من الأبحاث المقدمة في شهر يناير 2019، جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور نواب رئيس الجامعة، ومديري مكاتب المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.

Sponsored Links

وأشار رئيس الجامعة -في بيان الأربعاء- إلى تفوق كلية العلوم في عدد الأبحاث الفائزة والتي وصلت إلى (210) بحث تم نشرهم في مجلات دولية ذات معامل تأثير مرتفع، كما تفوقت كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة في عدد الباحثين المميزين والذين بلغ عددهم ثلاثة باحثين من إجمالي خمسة على مستوى الجامعة، كما بلغ عدد الباحثين الفائزين بعدد الاستشهادات المرجعية تسعة عشر باحثاً.

جدير بالذكر أن الباحثين الفائزين من كليات الطب البشري، والطب البيطري، والعلوم، وعلوم الأرض، ومعهد أبحاث وتطبيقات الليزر، والعلاج الطبيعي، والتربية، والتمريض، والتعليم الصناعي، والزراعة البيئية والتنمية الحيوية والتصنيع الغذائي، والدراسات العليا للعلوم المتقدمة، والهندسة، والحاسبات والمعلومات، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والتربية الرياضية.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة بني سويف: صرف مكافآت النشر الدولي لـ418 باحثًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق