انتخاب مصر نائبًا لرئيس هيئة المكتب لوزراء البنية التحتية لإقليم الكوميسا 2019

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الكهرباء انتخاب مصر نائبًا لرئيس هيئة المكتب لوزراء البنية التحتية لإقليم الكوميسا لعام 2019، في اجتماع وزراء البنية التحتية للكوميسا بالعاصمة الكينية، نيروبي.

Sponsored Links

ومثّل مصر في هيئة المكتب وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بتمثيل الدكتور محمد موسى عمران، وكيل أول الوزارة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات، الذي ترأس وفد الوزارة المشارك في الاجتماعات، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن وزارتي الموارد المائية والري، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما تم أيضًا انتخاب مصر نائبًا لرئيس اللجنة المشتركة للنقل والطاقة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في اجتماعها الذي سبق الاجتماع الوزاري خلال الفترة 17-19 يونيو. وقد تم انتخاب زيمبابوي رئيسًا وبوروندي مقررًا في هيئة المكتب الوزاري، وكذلك اللجنة المشتركة.

وحضر الاجتماعات وزراء ووزراء دولة ووفود من عدد 9 دول إفريقية (كينيا – زيمبابوي – مصر – بوروندي – إثيوبيا – السودان – الكونغو الديمقراطية – رواندا – أوغندا).

------------------------
الخبر : انتخاب مصر نائبًا لرئيس هيئة المكتب لوزراء البنية التحتية لإقليم الكوميسا 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق