تشييع جثمان أحد «شهداء العريش» في جنازة عسكرية بالمنيا (صور)

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع آلاف المواطنين بمركز ملوي بالمنيا، مساء الأربعاء، جثمان النقيب مصطفى محمد عثمان، أحد «شهداء العريش» في جنازة عسكرية مهيبة في مسقط رأسه.

Sponsored Links

أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بمسجد الأقطم بمدينة ملوي، عقب ذلك شيع جثمانه في جنازة عسكرية مهيبة من أمام المسجد بمشاركة آلاف المواطنين، يتقدمهم اللواء محمد عثمان، والد الشهيد، وأفراد العائلة، وبحضور المحافظ اللواء قاسم حسين، ومساعد وزير الداخلية اللواء محمد الخليصي، ومدير الأمن اللواء مجدي عامر، والمستشار العسكري العميد أكرم على، ونواب .

ردد المشيعون الهتافات المعادية للإرهاب، مطالبين بالثأر ودحر الإرهاب، وعقب ذلك تم نقل جثمان الشهيد من مدينه ملوي إلى قرية البرشا، شرق النيل حيث دفن جثمانه بمقابر العائلة.

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، استشهاد ضابط و6 مجندين ومقتل 4 إرهابيين في هجوم إرهابي جنوب غرب العريش.

كانت وزارة الداخلية قد قالت إن مجموعة من العناصر الإرهابية هاجمت منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش بشمال سيناء، الأربعاء، حيث تصدت لها القوات، وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط و٦ مجندين، ومقتل ٤ من تلك العناصر انفجر في أحدهم حزاما ناسفا كان يحمله.

وأشارت الوزارة إلى أن القوات تطارد العناصر الإرهابية المتسببة في الهجوم على منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش، وأنه تم العثور على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية بحوزتهم.

------------------------
الخبر : تشييع جثمان أحد «شهداء العريش» في جنازة عسكرية بالمنيا (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق