غدًا ..الإعلان عن تأسيس اتحاد دولي للغزل والنسيج في نقابة نسيج مصر

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعلن صباح السبت تأسيس الاتحاد الدولي لعمال الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والجلود، وذلك خلال جلسة افتتاحية للمؤتمر الدولي التي سيشارك فيها وزير العمل محمد سعفان ومجموعة من القيادات العمالية والنقابية والشعبية والتنفيذية، وذلك تحت رعاية الاتحاد العالمي للنقابات برئاسة جورج مافريكوس، والنقابة العامة للغزل والنسيج في مصر برئاسة عبدالفتاح إبراهيم.

Sponsored Links

صرح بذلك عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج في مصر، الذي أكد أيضا مشاركة 15 رئيس نقابة عمالية عامة من دول عربية وأسيوية وأوروبية وأفريقية.

المؤتمر الذي سيقام صباح غدا في مقر النقابة العامة للغزل والنسيج بمصر «327 شارع شبرا مصر بجوار محظة مترو المظلات» ،سوف يعلن أيضا عن مقر رئيسي «للإتحاد» ،وعن هيكله التنظيمي ،وعن دستور أو لائحة تنظم عمل الإتحاد الدولي الجديد الذي سيدافع عن حقوق العاملين في هذا القطاع الإستراتيجي حول العالم ،وكذلك السعي نحو تنميته وتطويره ليكون عجلة أساسية من عجلات التنمية والتقدم الإقتصادي والإنتاج.

وفي نهاية تصريحه أكد عبدالفتاح إبراهيم على أنه سوف يعرض في الجلسة الإفتتاحية تجربة مصر الفريدة في كيفية إعادة تطوير صناعة الغزل والنسيج مرة أخرى والتي يتبناها شخصيا الرئيس عبدالفتاح السيسي.

------------------------
الخبر : غدًا ..الإعلان عن تأسيس اتحاد دولي للغزل والنسيج في نقابة نسيج مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق