إحالة 22 من الأطباء والممرضين والعاملين بوحدات صحية بالبحيرة للتحقيق

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت الوحدات المحلية لمراكز إيتاي البارود وشبراخيت والرحمانية 22 من الأطباء والممرضين والعاملين في الوحدات الصحية في محافظة البحيرة لعدم تواجدهم في محال أعمالهم في أوقات العمل الرسمية.

Sponsored Links

كانت لجان من الوحدات المحلية بالمراكز الثلاثة قامت بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة والمرور على الوحدات الصحية للتأكد من حسن سير العمل ومتابعة الانضباط الإدارى، وتم تحويل عدد ٤ أطباء و٨ من طاقم التمريض للتحقيق، لتخلفهم عن الموعد المقر لتوقيع الحضور، وتحويل عدد ممرضة للتحقيق لتركها محل عملها خلال فترة النوباتجية المكلفة بها، وتحويل عدد طبيبة بالمركز الطبي الحضري للتحقيق لغيابها خلال فترة النوباتجية، خلال متابعة سير العمل في مستشفى الرحمانية المركزى والمركز الطبي الحضرى بالرحمانية.

كما تم تحويل عدد 4 ممرضين للتحقيق معهم لغيابهم عن العمل بدون إذن أو تقديم أجازات مسبقة خلال المرور على الوحدة الصحية بقرية الخوالد بمركز ومدينة إيتاي البارود، وإحالة عدد ٤ من العاملين بالوحدة الصحية بأم حكيم بمركز ومدينة شبراخيت للتحقيق لغيابهم بدون إخطار الجهة المسئولة.

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعه الميدانيه المستمرة للوحدات الحكومية وعمل حملات تفتيشيه مفاجئة على الوحدات الصحية لتحقيق الانضباط الإدارى داخلها وضمان حسن سير العمل وإلتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين مؤكداً عدم قبول أي تقصير.

------------------------
الخبر : إحالة 22 من الأطباء والممرضين والعاملين بوحدات صحية بالبحيرة للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق