الارشيف / اخبار عالمية

سفير مصر بالرياض: اكتمال الاستعدادات لاستقبال الناخبين في انتخابات النواب السبت

Sponsored Links
أكد السفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض، اكتمال الاستعدادات لاستقبال الناخبين المصريين المتواجدين على أرض المملكة غدا، وذلك بمقر السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة، للإدلاء بأصواتهم في الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وأوضح السفير ناصر حمدي، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه بناء على قرارات اللجنة العليا للانتخابات المصرية فإنه يحق التصويت لكل مواطن مصري مقيم بالخارج، ومدرج بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي مبينا بها عنوانه في مصر، أو جواز سفر مميكن ساري الصلاحية متضمنا الرقم القومي وعنوانه في مصر، ويقدم إقرارا يفيد بأنه مقيم بالخارج، ومستندا دالا على الإقامة تقبله اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وكانت السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية دعت في بيان صحفي المواطنين المصريين المقيمين على أرض المملكة للإدلاء بأصواتهم خلال المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2015، وذلك غدا السبت ولمدة يومين بمقر كل من السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة في جدة.

Sponsored Links

وتشمل محافظات المرحلة الثانية 13 محافظة هي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : سفير مصر بالرياض: اكتمال الاستعدادات لاستقبال الناخبين في انتخابات النواب السبت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى