«الإذاعة» تعتمد برنامج الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة (تفاصيل)

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد محمد نوار، رئيس الإذاعة، خطة شبكة الإذاعات الإقليمية للاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة واستقبال العام الهجري الجديد.

Sponsored Links

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن خطة الاحتفال في كل شبكات الإذاعة تركز على مجموعة من المحاور والمفاهيم منها إبراز القيم والمعاني المستوحاة منها وسماحة الدين ووسطيته وأثر الهجرة في انتشار الإسلام.

وأوضح أبوالعلا حبيب، رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية، أن جميع إذاعات الشبكة تشارك في الاحتفالية، حيث تقدم إذاعة القاهرة الكبرى احتفالية خاصة بها العديد من البرامج منها «نصر من الله»، و«كلمات من نور»، وتقدم إذاعة الوادي الجديد برنامجا خاصا حول دروس الهجرة، وتقدم إذاعة وسط الدلتا «شباب يتجدد»، وتقدم إذاعة جنوب سيناء «في مدرسة الرسول» وتقدم إذاعة شمال الصعيد «أحسن القول»، بينما تقدم إذاعة مطروح برنامج «هجرة النور»، وتقدم إذاعة شمال سيناء «قيم من الهجرة»، وتقدم إذاعة الإسكندرية «من أقوال الرسول»، وتقدم إذاعة القناة «هذا ديننا» و«أنوار السماء».

------------------------
الخبر : «الإذاعة» تعتمد برنامج الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق