الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. زخاروفا: مواطنون روس ضمن قتلى الاعتداء على فندق في باماكو

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. اعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا، اليوم السبت، لوكالات الأنباء الروسية، أن عددا من المواطنين الروس قتلوا الجمعة في الهجوم على فندق في باماكو، والذي أدى إلى مقتل 27 شخصا على الأقل.

وقالت المتحدثة لوكالة ريا نوفوستي "بامكاننا التأكيد أن مواطنين من الروس في عداد القتلى"، موضحة أن الوزارة ستصدر بيانا عندما تتلقى "معلومات ذات مصداقية حول عدد وأسماء" الضحايا الروس.

Sponsored Links

وكانت وزارة الخارجية الروسية نفت، أمس الجمعة، وجود ضحايا روس في الاعتداء، بينما أعلنت وزارة الأمن المالية أن روسيا واحدا كان بين الأجانب الذين تم الإفراج عنهم الجمعة.

وتبنت الهجوم جماعة المرابطون التي يقودها مختار بلمختار والمرتبطة بتنظيم القاعدة، وجاء هذا الهجوم بعد أسبوع تماما على الاعتداءات التي أودت بحياة 130 شخصا وأدت إلى جرح أكثر من 350 آخرين في 13 نوفمبر في العاصمة الفرنسية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. زخاروفا: مواطنون روس ضمن قتلى الاعتداء على فندق في باماكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى