البابا تواضروس يستقبل وفد قبطي نمساوي.. والكنيسة تستعد لبث عظات «واتساب»

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مجموعة من أعضاء اللجنة الطبية الاستشارية لمعالجة الإكليروس أو رجال الدين المسيحي، والتي تتابع الحالات المرضية الخاصة بالرهبان والراهبات مع أسرهم بمركز لوجوس البابابوى فى دير القديس الأنبا بيشوى فى وادى النطرون، وذلك بمناسبة احتفال الكنيسة بعيد رأس السنة القبطية الجديدة «عيد النيروز».

Sponsored Links

وخلال اللقاء أثنى البابا على عمل أعضاء اللجنة الاستشارية الطبية ومجهوداتهم في تقديم المشورة الطبية والدعم الصحي للإكليروس. كما استقبل البابا فوج من شباب مدينة جراتس بالنمسا والذين زاروا مصر لمدة ١٠ أيام قضوها بين زيارات وخدمات وتقابلوا مع عدد من الآباء الأساقفة والآباء الكهنة في لقاءات روحية اختتموها بلقاء روحي مع قداسة البابا حيث حدثهم عن حياة الفرح في الخدمة.

وفى سياق متصل يبث المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية مقاطع صوتية قصيرة لقداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان: «رسالة من البابا»، والتى ستكون متاحة للتداول بين الأشخاص والمجموعات عبر تطبيق «واتس اب»، والتطبيقات المختلفة الآخرى للأقباط.

ويعرض المركز الإعلامي للكنيسة باقة متنوعة من السلاسل التعليمية لقداسة البابا من بينها: قصص للحياة وكلمة في عظة، وصوت حبيبي، وفهمني فأحيا، وسؤال للبابا، وأقوال للحياة، والبابا وحكايات الأطفال، والبابا وأسئلة الشعب وتراث كنيستنا، والكتب المسموعة والعظات المسموعة ويجول يصنع خير وقصص إنسانية حيث تهدف هذه السلاسل إلى توصيل تعاليم من بابا الكنيسة إلى أبنائه، بطريقة تتناسب مع العصر الحالي.

------------------------
الخبر : البابا تواضروس يستقبل وفد قبطي نمساوي.. والكنيسة تستعد لبث عظات «واتساب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق