تفاصيل جولة وكيل «تعليم الإسكندرية» لعدد من مدارس إدارة غرب

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية جولة ميدانية، الأحد، لعدد من المدارس التابعة لإدارة غرب التعليمية للاطمئنان على سير الدراسة في اليوم الثالث بالعام الدراسى الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩ للصفوف الأولى بالإسكندرية ومتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بالمدارس.

Sponsored Links

وشملت جولة وكيل الوزارة مدرستى عمر بن عبدالعزيز الابتدائية والزهور الرسمية لغات التابعتين لإدارة غرب التعليمية .

وخلال الجولة شدد «الديب» على أهمية ترسيخ الروح الوطنية والانتماء لدى التلاميذ، مشيرًا إلى استمرار قوافل «الأتوبيس الطائر» والمكون من اتوبيسين وسيارة «توناية» للمرور على جميع مدارس المديرية في الإدارات التعليمية الثمانية لرصد أي سلبيات أو معوقات وإعداد تقارير فنية والتعامل مع أي مشكلة على الفور.

وقال «الديب» في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه يتم تسيير ما يسمى بقوافل المتابعة والرصد من خلال لجان مكونة من التوجيه والاتصال السياسي والمتابعة والتوجيه والتخطيط والمراحل التعليمية وذلك بهدف المرور على كافة مدارس الادارات الثمانية للوقوف على أي مشكلات بهذه المدارس ورصدها وحلها على أن يتم عرض تقرير لجان كل إدارة على مدير الإدارة المختص للعمل على حل المشكلات التي وجدت في لجان المتابعة مشيرا إلى أنه يتم يوميا تحديد ادارة معينة من الادارات الثمانية واختيار عدد من المدارس بشكل عشوائي، حيث يتم مفاجئتها بالزيارات في وقت واحد على مستوى الإدارة الواحدة.

------------------------
الخبر : تفاصيل جولة وكيل «تعليم الإسكندرية» لعدد من مدارس إدارة غرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق