نائب رئيس «الرقابة المالية»: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار رضا عبدالمعطي، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، إنه يتم حاليًا وضع مشروع قانون جديد موحد لتأمين المخاطر ضد الطلاق، حيث إنه من ضمن أهدافه مد الحماية لأكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع التي تحتاج لرعاية تأمينية.

Sponsored Links

وأضاف عبدالمعطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج «رأي عام» المعروض على فضائية «TeN»، إن حالات الطلاق بلغت 211 ألف حالة خلال عام 2018، طبقًا لإحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، فيما بلغت حالات الزواج حوالي 887 ألف حالة.

واستكمل عبدالمعطي، إن المرأة في حالة طلاقها، تنتظر لفترات طويلة حتى تحصل على حكم قضائي للحصول على حقوقها، موضحًا إنها خلال هذه الفترة الطويلة تكن في حاجة لمبالغ مالية للإنفاق، ومن هنا جاءت فكرة عمل وثيقة تأمينية ذات قيمة مالية موحدة لا تحتاج لأية إجراءات قانونية، تحصل خلالها المطلقة على مبلغ مالي بمجرد أخذها لوثيقة الطلاق.

------------------------
الخبر : نائب رئيس «الرقابة المالية»: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق