تعرف على شركة UFX للوساطة المالية

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على شركة UFX للوساطة المالية

تعتبر شركةUFX  من ضمن الشركات العالمية للتداول والأكثر إنتشارا من بين شركات الوساطة المالية، حيث أنها تتمتع بسمعة مرموقة منذ تاريخ إنشائها في عام 2007. كما أخذت صفة الشرعية في عام 2011 من الإتحاد الأوروبي من قبل (MIFID)، أيضا تلقت إعتراف آخر من قبل هيئة الخدمات المالية العالمية في بيليز، وذلك نظرا لتمتعها  بالمصداقية العالية، بالإضافة إلى عملية تأمين الأموال وحماية بيانات المستخدمين، مما أكسبها شهرة ورواجا واسعا.

Sponsored Links

 

أنواع الحسابات في UFX:

يوجد في شركة UFX أنواع عديدة من الحسابات بدءا من الحساب الميكرو والذي يكون الحد الأدنى فيه 100 دولار، والحساب المصغر ويتطلب مبلغ 500 دولار، وهناك أيضا الحساب العادي حيث يكون مبلغ الإيداع الأولي 1,000 دولار، كما يوجد الحساب الذهبي ويتطلب 5,000 دولار واخيرا الحساب البلاتيني صاحب أعلى قيمة حيث يتطلب إيداع مبلغ 10,000 دولار للتداول. يجدر بالذكر أنه لكل نوع حساب توجد ميزات خاصة به.

 

ماذا الذي يميزUFX  عن غيرها من الشركات؟

تمتع الشركة بميزات فريدة وعديدة، كما أن تقييم  شركةUFX المتميز يجعلها الخيار الأول للباحثين عن النجاح المالي والإستثمار، نذكر من هذه الميزات الآتي:

تقدم شركة UFX قائمة طويلة من الأصول المالية التي يمكن تداولها، الأمر الذي ساهم في رفع تقييم شركة UFX وتتضمن هذه الأصول السلع، العملات الأجنبية، العملات الرقمية، الأسهم والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات CFDs)).

توفر الشركة حماية ضد الرصيد السلبي ويتم الإحتفاظ بجميع الأموال في حسابات منفصلة.

فروق أسعار أو ما يسمى بالسبريد تنافسي وثابت، ويتراوح بحسب نوع الأصل المالي وكذلك حسب نوع حساب التداول.

تتراوح قيمة الرافعة المالية حسب نوع الحساب، ولكن يمكن أن تصل إلى أقصى حد حتى 1:400 ضعف.

 

كيف تتم عمليات السحب والإيداع في شركة UFX

يمكن أن تتم عمليات السحب والإيداع إما بالطرق العادية المعروفة والمتبعة، بما في ذلك التحويل البنكي والبطاقات الإئتمانية أو بطاقات الخصم والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill، Neteller، Sofort،Webmoney ، Qiwi، و .CashU

ومن الجدير بالعلم أن عمليات السحب في العادة تتبع نفس المسار المستخدم في عملية الإيداع، على الرغم من أنه قد تكون هناك إستثناءات، ولكن فقط إن كان الحساب الجديد بنفس إسم وثائق الحساب الأصلي. لا يسمح بعمليات تحويل لأطراف ثالثة.

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحساب الميكرو 100 دولار أمريكي.

 

آلية تقديم خدمة العملاء من خلال شركة UFX

يتم تقديم خدمة العملاء على مدار الساعة وبطريقة مباشرة وليس عن طريق الرد الآلي، كما هو الحال في كبرى الشركات ولمدة 5 أيام بالأسبوع، ويتم تقديم الخدمات مدعومة بأكثر من 15 لغة مختلفة. أما طرق التواصل لدعم العملاء فتتضمن برنامج فايبر أو واتساب.

وتتضمن الخيارات الأخرى المساعدة في أي وقت من خلال ممثلي الدعم الدوليين المتواجدين في عدة دول في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. كما يوجد خيار لدى المتداولين بإكمال نموذج التواصل عبر الإنترنت. كما ويمكن التواصل أيضا عن طريق البريد الإلكتروني.

ويستطيع المتداول أو العميل تصفح الموقع الإلكتروني للشركة بأكثر من 25 لغة مختلفة. يتم تقديم الخدمات في شركة UFX بأكثر من 24 لغة تتضمن الألمانية والإنجليزية والفرنسية والبولندية والهولندية والإسبانية والبرتغالية والنرويجية والدنماركية والسويدية والتركية والرومانية وغيرها وهي إحدى الميزات الهامة التي ساهمت في تقييم UFX كأفضل إحدى شركات الوساطة وانتشارها عالميا.

 

خلاصة القول

تعتبر شركة UFX وسيط متكامل لتداول الفوركس والسلع، حيث تقوم الشركة بتقديم  خيارات سهلة لفهم تداول العقود مقابل الفروقات، كما توفر الشركة رافعة مالية عالية ويوجد نطاق واسع ومتعدد من الأصول المالية. تعتبر منصة UFX سهلة الإستخدام لوجود المزايا العديدة والفريدة . ويمكن التواصل مع UFX عن طريق الفيسبوك، وبالعادة توجد عروض ترويجية مميزة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

0 تعليق