«سوريا الديمقراطية»: مطامع أردوغان من عدوانه على سوريا طموح لا يمكن تحقيقه

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد رياض درار، الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية، أن الرئيس التركي رجب طيب بدأ يتضخم كشخص ويريد الآن أن يعيد سيرة الحكام المتهورين من أجل تحقيق طموحه الذي لا يمكن أن يتحقق، حيث يريد السيطرة على المناطق الحدودية من حلب إلى الموصل، وهو شكل من أشكال الطموح الذي يدفع به إلى مثل هذه المغامرات.

Sponsored Links

وأضاف «درار»، خلال حواره في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة «TeN»، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تريد أن تدخل قتالا الآن، كما أن معركة أمريكا وإيران أصبحت مكشوفة، لذلك سجلت أمريكا موقف متراجع في الحضور في سوريا بعد أن تم الانتهاء من عناصر داعش الإرهابي، موضحًا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكثر اندفاعًا الآن وهو اندفاع نحو الهاوية.

وأشار الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية، إلى أن محاولات التدخل التركي في الشأن السوري بدأت منذ 2012 عقب الثورة السورية مباشرة، عبر منطقة رأس العين، حيث إن جبهة النصرة جاءوا من رأس العين، وتم مقاومتهم وإخراجهم على دبابات تركية وهي المحاولة الأولى لتركيا للتدخل في الشؤون السورية بشكل عسكري.

------------------------
الخبر : «سوريا الديمقراطية»: مطامع أردوغان من عدوانه على سوريا طموح لا يمكن تحقيقه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق