اخبار مصر | فتح باب الاشتراك بمسابقات وزارة القوى العاملة في ديسمبر المقبل

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

-

أعلنت وزارة القوى العاملة، فتح باب الاشتراك في المسابقات “الدينية والثقافية والفنون التشكيلية واللوحات الإرشادية”، بداية من أول ديسمبر المقبل، وتسويق منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بالقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام على المستوى القومي.

Sponsored Links

وتقدم طلبات المسابقات، بوزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس الإدارة العامة لعلاقات العمل “إدارة الخدمات العمالية”، وتمنح 3 جوائز لرؤساء إدارة مجالس الشركات، الأولى كأس التميز، والثانية درع التميز، والثالثة ميدالية التميز، بالإضافة لـ5 ميداليات تذكارية تمنح لـ5 منشآت، يتم اختيارهم بحسب ترتيب التميز لهم.
وتمنح وزارة القوى العاملة الفائزون بالمسابقات المختلفة، حوزائز مالية، وشهادات تقدير، وتبلغ قيمة الجوائز المالية في كل مسابقة “الدينية والثقافية والفنون التشكيلية واللوحات الإرشادية” 1000 جنيه للفائز بالمركز الأول، و750 للثاني، و500 للثالث.

-

وتحدد مواعيد الاختبارات الشفوية للمسابقات المختلفة، في الثلاثاء 18 فبراير المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحا، لكل من محافظات القاهرة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، أما محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح والسويس والإسماعيلية، وبورسعيد والشرقية وشمال وجنوب سيناء، واليوم التالي للجيزة والقليوبية والدقهلية والغربية ودمياط وكفر الشيخ والمنوفية وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر، فتحدد في الأربعاء 19 فبراير المقبل.

ويتم استلام الأعمال المشاركة في المسابقة حتى نهاية شهر أبريل المقبل، وللمشاركين في مسابقة الفنون التشكيلية واللوحات الإرشادية إرسال طلبات الاشتراك حتى موعد أقصاه 28 فبراير المقبل، واختيار المشاركين في المسابقة الموسيقية يومي 25 و26 مارس المقبل.

وتهدف تلك المسابقات لشغل وقت العمال والاستفادة من مواهبهم وتطويرها، كما أنه تتيح فرض التعرف بين القطاعات المختلفة بين العمال، وفتح مجال للمنافسة بينهم، فضلا عن ممارسة هوايتهم المفضلة، والأنشطة المحببة لديهم، كما أن تلك المسابقات التي تنظمها وزارة القوى العاملة، بمثابة التعبير عن الذات، وينعكس الأمر في النهابة، ويظهر في تحسين جودة المنتج وزيادة الإنتاج.

وقال وزير القوى العاملة، إن تلك المسابقات، تساعد في اكتشاف المواهب الفنية والثقافية وغيرها من المواهب المختلفى لدى العمال، وتوجيه مواهبهم للجهات المختصة لتنميتها والاستفادة منها، وأيضا الاستفادة من مواهب وقدرات ذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تنميتها، وإشراكهم في البرامج المختلفة، لدمجهم بالمجتمع، وأيضا فتح المجال أمام المرأة المعيلة للمشاركة.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | فتح باب الاشتراك بمسابقات وزارة القوى العاملة في ديسمبر المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق