«الغزل والنسيج» تبعث برقية دعم وتأييد لخطة السيسي لإصلاح الصناعة

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعثت النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم، ببرقية عاجلة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي جددت فيها دعمها الكامل لخطة الرئيس لإصلاح شركات قطاع الأعمال العام، خاصة «الغزل والنسيج»، مؤكدة ثقتها في نجاح «برنامج الإصلاح والتطوير» الذي يشرف عليه ويتابعه الرئيس بنفسه.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال تخريج الدفعة الثانية من أكاديمية تعليم التفصيل والحياكة بأبي قير التابعة للنقابة العامة للغزل والنسيج والتي افتتحها رئيس «النقابة العامة»، وذلك بحضور د. أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج وأعضاء مجلس الإدارة من «الشركة القابضة» وقيادات «النقابة العامة» و«اللجان النقابة».

وصرح «إبراهيم» اليوم الجمعة إن تخريج هذه الدفعة الجديدة يأتي في إطار إستراتيجية النقابة العامة نحو التدريب والتثقيف وربط سوق العمل بالتعليم والتدريب.

وأكد على أن مراكز التدريب التابعة للنقابة والتي حرصت «النقابة العامة» أن تكون قريبة من مواقع العمل على مستوى الجمهورية، تكثف من نشاطها خلال هذه الأيام لتوعية العمال بحقوقهم وواجباتهم وزيادة الإنتاج، وكمشاركة عملية من جانبها لدعم خطة إصلاح الصناعة التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأوضح أن تخريج هذه الدفعة يأتي في إطار بروتوكول التعاون والتنسيق بين وزارة القوى العاملة والنقابة العامة ،مشيرا إلى أن الدفعة الأولى قد تخرجت بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان في سبتمبر الماضي.

------------------------
الخبر : «الغزل والنسيج» تبعث برقية دعم وتأييد لخطة السيسي لإصلاح الصناعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق